تشكيل بيراميدز المتوقع أمام الأهلي في كأس مصر.. فخر الدين بن يوسف يقود الهجوم

كتب : إيمان جمال

الأحد، 26 يونيو 2022 11:46 ص

shareicon

مشاركه

بيراميدز

بيراميدز

استقر تاكيس جونياس المدير الفني لنادي بيراميدز، على التشكيل الذي سيخوض به مباراته أمام الأهلي، في المباراة التي ستجمع بينهما في التاسعة والنصف من مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات دور ربع النهائي من بطولة كأس مصر، عن نسخة 2020 – 2021.

ويسعى كلا من الأهلي وبيراميدز لتحقيق الفوز ومواصلة المنافسة على لقب كأس مصر الذي لم يستكمل منافساتها حيث وصل الزمالك إلى نهائي البطولة بعد الفوز على أسوان، بثلاثة أهداف دون رد، وينتظر استكمال مباريات ربع النهائي ونصف النهائي لتحديد منافسه في المباراة النهائية، حيث من المقرر، أن يتأهل الفائز من مباراة الأهلي وبيراميدز لمواجهة بتروجيت في نصف النهائي من نسخة كأس مصر.

نجح الأهلي في الفوز على إنبي في دور الـ16 من نسخة العام الماضي بهدف وحيد، فيما تأهل بيراميدز لربع النهائي بعد تغلبه على سموحة بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وأسندت لجنة الحكام بإتحاد الكرة مباراة الأهلى وبيراميدز لطاقم تحكيم أجنبى، بناءً على طلب المارد الأحمر، مكون من الروماني استفان كوفاكس حكماً للساحة ويعاونه مارينسكو فاسيليم فلورين أرتين ميهاي أوفيديو وتشيفوليت أندريه فلورين ، وفي غرفة "الفار"، سيتواجد المجري بوجنار تاماس، ومواطنه بيرك بالاز.

أقرأ ايضًا.. تشكيل الأهلي المتوقع أمام بيراميدز اليوم في كأس مصر.. محمد شريف في الهجوم

تشكيل بيراميدز المتوقع أمام الأهلي اليوم في كأس مصر

حراسة المرمى: شريف إكرامي.

خط الدفاع: علي جبر -حسين السيد- أسامة جلال - أحمد فتحي.

خط الوسط: هشام محمد- رمضان صبحي- عبد الله السعيد - إسلام عيسى - وليد الكرتي.

خط الهجوم: فخري لاكاي أو فخر الدين بن يوسف.