ليفربول يبحث عن بديل محمد صلاح في تشيلسي

كتب : إيمان جمال

الأحد، 26 يونيو 2022 12:25 م

shareicon

مشاركه

محمد صلاح

محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية اليوم، عن استعداد ليفربول للدخول في صفقة استثنائية لضم الألماني تيمو فيرنر، مهاجم تشيلسي الإنجليزي، خاصة في ظل رغبة يورجن كلوب، المدير الفني للريدز، في ضم اللاعب قبل أن يفضل المهاجم الألماني الانضمام إلى صفوف البلوز في 2020.

وذكرت ليفربول إيكو، إن إدارة الريدز، مستعدة لعقد صفقة استثنائية مع تشيلسي لضم المهاجم الألماني، خاصة بعد تصريحات الأخير المتكررة بأنه يتمنى اللعب تحت قيادة يورجن كلوب المدير الفني لليفربول.

ويعتبر ليفربول فيرنر خير بديل لمحمد صلاح، جناح الريدز وقائد منتخب مصر، الذي اقترب من مغادرة قلعة آنفيلد، حيث ينتهي عقده بنهاية يونيو 2023، وأكدت التقارير الصحفية أن إدارة ليفربول ستفضل بيعه بعد فشل محاولات تجديد التعاقد، بمبلغ لا يقل عن 70 مليون يورو.

وشارك المهاجم الألماني فيرنر مع تشيلسي في الموسم الماضي، في 21 مباراة، 15 منهم كأساسي، وسجل 4 أهداف وصنع هدف واحد، كما شارك في 5 مباريات مع الفريق اللندني بدوري أبطال أوروبا، سجل خلالهم 4 أهداف وصنع هدفين، وذلك بعد أن انتقل إلى البلوز في يوليو 2020 مقابل 55 مليون يورو، قادمًا من فريق لايبزيج الألماني.

وتريد إدارة تشيلسي إعادة هيكلة الفريق الأول لكرة القدم من خلال التعاقد مع بعض اللاعبين الجدد وبيع آخرين مثل فيرنر، وفقًا لرؤية الجهاز الفني بقيادة، توماس توخيل، بحسب صحيفة "ليفربول إيكو".