ليفربول يجهز بديل محمد صلاح تحسبًا لرحيله

كتب : محمد الشافعي

السبت، 25 يونيو 2022 03:38 م

shareicon

مشاركه

محمد صلاح

محمد صلاح

أوضحت تقارير صحفية، اليوم السبت، مفاجأة من العيار حول مستقبل الدولي محمد صلاح، الجناح الأيمن بنادي ليفربول الإنجليزي، وإمكانية الرحيل عن قلعة آنفيلد الصيف الجاري.

وانضم محمد صلاح، إلى ليفربول في صيف 2017، قادمًا من روما الإيطالي، ويرتبط الجناح الأيمن بعقد مع الريدز حتى 30 يونيو 2023، ويحق للاعب بداية من يناير المقبل في الاتفاق مع أي نادٍ للانتقال إلى صفوفه في صفقة انتقال حر دون الرجوع لإدارة ناديه.

وشهدت الفترة الماضية الكثير من المفاوضات بين محمد صلاح وليفربول، من أجل تمديد عقده والاستمرار داخل الريدز لسنوات طويلة لاستكمال مسيرة النجاحات والإنجازات التى حققها مع النادي، ولكن لم يتم التوصل لاتفاق حتى الآن، لأن مو صلاح يطلب الحصول على راتب أسبوعي 450 ألف جينه إسترليني.

وأكدت صحيفة "ذا صن" البريطانية، في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، أن إدارة ليفربول قد تقوم ببيع مفاجئ لمحمد صلاح، هذا الصيف إذا حصلوا على عرض بقيمة 60 مليون جنيه إسترليني، لمعرفة التفاصيل من هنا.

وأفادت صحيفة "ليفربول إيكو" المقربة من نادي ليفربول، اليوم، أن ليفربول وقع مع فابيو كارفاليو، ليصبح رسميًا لاعبًا في الريدز، وسيبدأ الجهاز الفني لتجهيزه ليكون بديلًا لمحمد صلاح، المحتمل رحيله مع نهاية العقد.

وأشار التقرير إلى أن فابيو كارفاليو، سينضم إلى ليفربول رسميًا، بداية من يوليو المقبل، عندما يتم اعتماد قوائم الفريق بالموسم الجديد، والتى ينضم إليها اللاعب البرتغالي.

وأوضحت الصحيفة المقربة من النادي الإنجليزي أن اللاعب البرتغالي سيكون بديلًا لـ محمد صلاح، ولكن سيتعين عليه أن يقوم بتغير مركزه، وهو ما يمكن أن يحدث فى ظل رحيل ساديو ماني.

ومن الممكن أن يمنح الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، كارفاليو، أدوارًا هجومية للعب فى مركز الجناح الأيسر أو الأيمن، وبالتالى يتم إعداده ليكون بديلًا لـ محمد صلاح حال رحيله الصيف مع نهاية العقد.