كورة بلس يكشف تفاصيل الاجتماع المنتظر بين الخطيب وسواريس وموعد تقديمه الرسمي

كتب : محمد الشافعي

الأربعاء، 29 يونيو 2022 01:36 م

shareicon

مشاركه

ريكاردو سواريس

ريكاردو سواريس

يعقد محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، مساء اليوم الأربعاء، اجتماعًا مع البرتغالي ريكاردو سواريس، المدير الفني الجديد الذي تم الاتفاق معه على تدريب الفريق خلفًا للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، الذي تم إقالته في بداية الشهر الجاري.

ووصل المدير الفني البرتغالي ريكاردو سواريس، صباح اليوم الأربعاء، إلى القاهرة، برفقة معاونيه، من أجل تولي القيادة الفنية للفريق الأحمر في الفترة المقبلة. طالع التفاصيل

وعلم موقع "Kora Plus"، أن محمود الخطيب، سيعقد اجتماع مع ريكاردو سواريس، مساء اليوم الأربعاء، من أجل مناقشة العديد من الملفات الهامة بالفريق، وتوضيح أهمية الفترة المقبلة للفريق الأول، والمنافسات التي ينافس على ألقابها، بالإضافة إلى تعريفه على مساعديه ودور كل منهم في الجهاز الفني للفريق، بعد إتمام الاتفاق معه على قيادة الفريق الأحمر لمدة موسيمين.

وأوضح المصدر، أنه من المقرر عقد مؤتمر صحفي غدًا الخميس، بمقر النادي بالجزيرة من أجل تقديم المدرب الجديد للفريق الأول الذي يتولى المهمة خلال الفترة المقبلة.

ومن المُنتظر أن يُعلن الأهلي عن تشكيل جهازه الفني كاملا على النحو الآتي: 

المدير الفني: ريكاردو سواريس 

مدير الكرة: سيد عبد الحفيظ 

المدرب العام: سامي قمصان

المدرب المساعد: ماوريسيو فاس 

محلل الأداء: راؤول فاريا

مدرب حراس المرمى: فاولو لوبو

مخطط أحمال: بيدرو جيمارايش

وكان فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي فسخ تعاقده مع بيتسو موسيماني، بناء على رغبة المدرب الذي قاد الأهلي لحصد لقب دوري أبطال أفريقيا مرتين على التوالي، ليقترب الأهلي من التعاقد مع ريكاردو سواريس.

ويذكر أن آخر تجربة لريكاردو كانت مع جيل فيسنتي البرتغالي والذي قاده للتأهل إلى المشاركة في دوري المؤتمر الأوروبي بعد احتلاله للمركز الخامس مع الفريق في بطولة الدوري.