"كورة بلس" ينفرد بكواليس توقيع نورهان عمرو لـ وادي دجلة.. صور

كتب : حاتم شعبان

الأربعاء، 29 يونيو 2022 07:29 م

shareicon

مشاركه

نورهان عمرو ويوسف الشيخ

نورهان عمرو ويوسف الشيخ

حصل فريق وادي دجلة لكرة القدم النسائية بقيادة وائل السيد على توقيع نورهان عمرو، لاعبة منتخب مصر وقائدة نادي الطيران أحد أندية الدوري الممتاز للسيدات، استعدادًا للانتقال إلى الفريق خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وينفرد "Kora Plus" بصور توقيع اللاعبة في مقر النادي بحضور مدرب الفريق ومدير إداري قطاع الكرة النسائية يوسف عبد الحليم الشيخ، بعقد يمتد لمدة مواسم بداية من الانتقالات الحالية.

ونجح فريق وادي دجلة في الجمع بين ثنائية دوري وكأس مصر، للموسم الكروي المنصرم 2021-2022،  ليصل إلى بطولة الدوري العام للمرة الثالثة عشر في تاريخه بالإضافة إلى حصد كأس مصر للمرة السابعة.

وكان نورهان عمرو قادت نادي الطيران في الحصول على الدوري العام موسم 2018-2019، على حساب نادي وادي دجلة وهزيمته في نهائي البطولة بهدفان نظيفان، قبل أن تنتقل له خلال الميركاتو الحالي.

وخاضت اللاعبة مران في صالة الجمانزيوم بالنادي، مران بدني عقب توقيع العقود، على أن تنتظم في مران المران الفريق الجماعي، بعد إنتهاء برنامج التأهيل الخاص بها وفقًا لما يراه الجهاز الفني.

ويتكون الجهاز الفني لدجلة من، وائل السيد مدير فني وسام عثمان ونشوى شرابي مدربان مساعدان، وحيد بيومي مدرب حراس ومحمد السيد مخطط أحمال، ويوسف الشيخ مدير إداري، ومصطفى أحمد طبيب.