ألو إيجيبت يعلن عبر "كورة بلس" إلغاء فريق الكرة النسائية

كتب : حاتم شعبان

الأربعاء، 29 يونيو 2022 03:00 ص

shareicon

مشاركه

فريق ألو إيجيبت

فريق ألو إيجيبت

أعلن إكرامي فرج المدير الفني لفريق ألو إيجيبت أحد أندية دوري الدرجة الثالثة لكرة  القدم النسائية، والصاعد حديثًا إلى دوري الدرجة الثانية للسيدات بعد ظهوره في الموسم الأول للسيدات، تجميد نشاط الكرة النسائية بالنادي بعد الصعود من الدرجة الثالثة إلى الثانية للموسم الكروي المقبل 2022-2023.

وقال المدير الفني للفريق في تصريحات خاصة لـ"Kora Plus"، : "بعد مداولات ومناقشات عديدة استقرت إدارة النادي على تجميد النشاط، وذلك توفيرًا وترشيدًا للنفقات خاصة وأن الفريق أنفق الموسم المنصرم ما يقرب من 750 ألف جنيه ولم يتقاضي مليم من اتحاد الكرة أو الدعم المادي المقرر صرفه".

وأشار إكرامي فرج، : "إدارة النادي رأت أن وجود الفريق لا فائدة له خاصة أن أوجه الصرف باتت كثيرة، وزادت من الأزمة الحالية هو الصعود للدرجة الأعلي أي ما يعني أن المصاريف ستتضاعف، وإدارة النادي لم تشعر أن هناك أي جدية من اتحاد الكرة بصرف الدعم المادي المقرر".

وكان فريق ألو إيجيبت نجح  في حجز مقعدهم بدوري الدرجة الثانية، للموسم الكروي المقبل برصيد 63 نقطة جناها من 21 فوز، بينما خسر في مباراة وحيدة فقط خلال سير المسابقة، وهو إنجاز يحسب للفريق بعد ظهوره في الموسم الأول في مسابقات السيدات.