بيراميدز يُجدد مفاوضاته مع طارق حامد مقابل 20 مليون جنيه في الموسم

كتب : الخطيب جمال

الخميس، 30 يونيو 2022 04:51 م

shareicon

مشاركه

طارق حامد

طارق حامد

أكد مصدر مقرب من طارق حامد، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على تجدد مفاوضات نادي بيراميدز مع الأخير لضمه في صفقة انتقال حر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث ينتهي عقده مع الأبيض، بنهاية الموسم الجاري ويحق له التوقيع لأي فريق في الوقت الحالي.

وكان أمير مرتضى، المشرف العام على فريق الكرة بالزمالك، أعلن عن رحيل طارق حامد وعدم التجديد له في الموسم المقبل، حتى إذا عرض اللاعب التجديد للنادي بدون مقابل مادي.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ "kora plus" أن بيراميدز جدد مفاوضاته مع طارق حامد في الأيام الماضية لضمه بداية من الموسم المقبل، وعرضوا على اللاعب تقاضي مبلغ 20 مليون جنيه، في الموسم الواحد، على أن يمتد التعاقد لمدة موسمين.

وشدد المصدر على أن طارق حامد يفضل خوض تجربة احتراف بإحدى الدوريات الخليجية في ظل اهتمام نادي اتحاد جدة بالتعاقد معه في الموسم الجديد.

ويستأنف الزمالك تدريباته اليوم، بعدما حصل الفريق على راحة بالأمس، بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت باستاد القاهرة، ضمن الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها يوم 12 يوليو المقبل، في إطار مباريات الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.