شاهندة المغربي وطاقمها التحكيمي يتفقدون ملاعب كأس الأمم الإفريقية للسيدات

كتب : حاتم شعبان

الجمعة، 01 يوليو 2022 03:30 م

shareicon

مشاركه

طاقم الحكام المصري

طاقم الحكام المصري

أصطحب إيدي ميليت رئيس لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، مُحكمات بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم النسائية "كان المغرب 2022"، المقرر إقامتها في مدينتي الرباط والدار البيضاء في الفترة من السبت 2 يوليو الجاري، وحتى يوم السبت الثالث وعشرون من الشهر ذاته، إلى الملاعب المستضيفة للبطولة بالمغرب.

وتهدف الزيارة التى أجرأها رئيس حكام كاف للوقوف على الحالة النهائية لملاعب البطولة، خاصة الإشراف على تجهيزات الأماكن المخصصة لوضع أجهزة الفيديو "VAR" وأماكن غرف حكام التقنية، هذا وبجانب تفقد الملاعب قبيبل إنطلاق البطولة بـ 24 ساعة، ورفع حالة الإستعداد القصوى في النسخة الثانية عشر من عمر الكان.

واعتمدت اللجنة المُنظمة للبطولة 12 ملعبا لإقامة المباريات، وهم، "المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله، المركب الرياضي محمد الخامس الدار البيضاء، ملعب مراكش، ملعب أدرار، ملعب طنجة، المركب الرياضي، الملعب الشرفي، ملعب الشيخ لغظف، ملعب مكناس، ملعب الحارثي، ملعب قنيطرة، ملعب المسيرة الخضراء".

ورغم غياب منتخب مصر عن النسخة الحالية من البطولة، الإ أن الاتحاد المصري لكرة القدم يشارك في البطولة، بـ 5 حكام 3 سيدات وهن شاهندة المغربي حكم ساحة والمساعدتان الدوليتان، منى عطا الله حكم رايه أول ويارا عاطف حكم رايه ثاني، بالإضافة إلى أثنان رجال أحمد حسام طه وأحمد الغندور حكام لتقنية الفيديو.