مران الزمالك.. عبد الغني وعلاء وعبد الشافي يواصلون التأهيل وتصعيد خماسي من فريق "الأمل"

كتب : الخطيب جمال

الخميس، 30 يونيو 2022 07:37 م

shareicon

مشاركه

مران الزمالك

مران الزمالك

قام الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، بتصعيد عدد من اللاعبين الشباب  بفريق "الأمل"، للمشاركة في مران الفريق الأول اليوم الخميس الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر النادي استعدادًا للفترة المقبلة. 

وشارك في مران اليوم كل من: حسام أشرف مهاجم فريق 2001  ، ومحمد كمال "أوماجا" مدافع فريق 2003 وأدهم الخواجة مهاجم 2001 ، بالإضافة إلى عبد الرحمن علي مدافع 2003 ومحمد حمدي مدافع 2000.

ويشارك في التدريبات مجموعة الشباب المتواجدة بشكل دائم مع الفريق الأول وهم: يوسف أسامة نبيه ومحمد خضري  ومحمد حسام "بيسو"، وحاتم محمد "سكر" .

وشهدت تدريبات اليوم خوض اللاعبين الذين شاركوا في لقاء سيراميكا كليوباترا الأخير في الدوري الممتاز، تدريبات استشفائية وتأهيلية خفيفة، تحت إشراف أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال، في حين أدى البدلاء والمستبعدين تدريبات فنية قوية، وتقسيمة فنية في نهاية المران. 

وعقد فيريرا المدير الفني للفريق جلسة مطولة مع هذه  المجموعة عقب أداء التدريبات التأهيلية والاستشفاء.

وتحدث المدرب مع اللاعبين خلال الجلسة، بشأن الأمور الفنية التي حدثت خلال لقاء سيراميكا كليوباترا الأخيرة، وشرح بعض الأمور الخططية الخاصة التي سيتم العمل عليها خلال التدريبات المقبلة للفريق.

 

 

وفي سياق متصل خاض محمد عبد الغني مدافع الفريق، فقرة تدريبات تأهيلية داخل ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي،  ضمن المرحلة الأخيرة من البرنامج الموضوع للاعب للتعافي من الإصابة. 

وقام عبدالغني بأداء فقرة تدريبات تأهيلية بالجري الخفيف ، اعقبها جزء بالكرة من خلال التمرير تحت قيادة أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال بالفريق .

وحرص فيريرا على عقد جلسة مع محمد عبدالغني اطمأن خلالها منه على سير البرنامج التأهيلي الموضوع له للتعافي والجاهزية بشكل للفترة المقبلة .

وطالب المدرب البرتغالي اللاعب ببعض الأمور ليقوم بتنفيذها ضمن البرنامج المخصص له، موجها له التحية على المجهود الذي يقدمه مع الفريق .

وأدي ثنائي الفريق محمد عبدالشافي ومحمود علاء ، تدريبات تأهيلية داخل صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي ،يأتي ذلك وفقا للبرنامج الموضوع للثنائي من أجل تجهيزهما للفترة المقبلة في ظل الإصابات التي يعاني منها الثنائي، وتسببت في غيابهما عن المشاركة مع الفريق خلال الفترة الأخيرة. 

ويستعد الفريق لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها يوم 12 يوليو المقبل، في إطار مباريات الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.