فرجاني ساسي لن يعود إلى الزمالك في الموسم المقبل "تقارير"

كتب : محمد نور

الجمعة، 01 يوليو 2022 12:53 ص

shareicon

مشاركه

فرجاني ساسي

فرجاني ساسي

قرر الجهاز الفني لنادي الدحيل القطري استمرار فرجاني ساسي مع الفريق الموسم القادم، وهو الأمر الذي يعني عدم عودته للزمالك الموسم المقبل.

وكشفت تقارير قطرية أن الدحيل قرر استمرار محترفيه الخمسة بالموسم الجديد 2022\2023، وهم الخماسي التونسي فرجاني ساسي وتوبي الدرفيلد ومايكل اولونغا ونام تي هي اضافة الى البلجيكي ادميلسون جونيور  

ويراهن الدحيل الموسم القادم على الخماسي المحترف في الاستحقاقات المحلية والمنافسة في دوري أبطال آسيا عندما يخوض مرحلة الدور ثمن النهائي. 

وكان الزمالك يتطلع لاستعادة اللاعب إلا أن النادي الأبيض كان يأمل في رحيل ساسي مجانا عن الدحيل القطري كي يتمكن الزمالك من ضمه.

الدولي التونسي صاحب الـ30 عامًا كان قد بدأ مشواره عام 2010 مع نادي الصفاقسي التونسي والذي فاز معه بكأس الكونفدرالية الأفريقية قبل أن يبدأ رحلة احتراف في ميتز الفرنسي.

وفي عام 2016 عاد اللاعب الملقب بالأرتيستو إلى الأجواء التونسية من بوابة الترجي قبل أن يرحل إلى النصر السعودية 2018 ومنه إلى الزمالك الذي حصد معه عدد من الألقاب أبرزها كأس الكونفيدرالية الأفريقية، وفي 2021 انتقل ساسي إلى نادي الدحيل القطري بعد نهاية عقده مع الزمالك.