حسام غالي: سواريش كان مرنًا في الأمور المالية.. وتم الاستقرار عليه من بين 4 ترشيحات

كتب : إيمان جمال

الجمعة، 01 يوليو 2022 02:25 م

shareicon

مشاركه

حسام غالي في مؤتمر تقديم سواريش

حسام غالي في مؤتمر تقديم سواريش

رحب حسام غالي، عضو مجلس إدارة الأهلي، بالجهاز الفني الجديد للقلعة الحمراء، بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريش، الذي تولى المسئولية رسميًا لمدة موسمين وما تبقى من الموسم الجاري.

قال حسام غالي خلال المؤتمر الصحفي المنعقد الآن، لتقديم سواريش: "بعد أن قررت إدارة الكرة بالأهلي، ومحمود الخطيب، اختيار مدير فني جديد للفريق، قمنا بتشكيل لجنة ثلاثية، مشكلة مني أنا "حسام غالي" وعمرو شاهين وأمير توفيق، ودرسنا أكثر من سيرة ذاتية للمدربين".

تابع: "استقرينا على وجود 4 مدربين، بعد أن وضعنا معايير فنية لاختيار المدير الفني الجديد، وكل هذه المعايير انطبقت على ريكاردو سواريش".

وواصل: "قمنا بالتواصل مع المدرب البرتغالي والبداية كانت من خلال أمير توفيق في "زوم ميتنج" وأبدى خلالها سواريش رغبة في التعاقد مع الأهلي، وقمنا بعد ذلك بالاجتماع مع أمير توفيق ومعي ومع ريكاردو، وأخر مقابلة كانت مع المدرب ومحمود الخطيب وياسين منصور".

استكمل: "تم الاستقرار على أن يكون سواريش هو المدير الفني الجديد للأهلي، ورحب بذلك وهو يعرف حجم الأهلي وحجم الجماهير وقيمة النادي، في المنطقة".

اختتم: "سواريش كان مرنا جدًا في المفاوضات المالية عند التعاقد معه لقيادة الأهلي، ولم يرهقنا بهذه الأمور فهو يعرف جيدًا حجم النادي الأهلي، وأتمنى من الجماهير دعمه في الفترة المقبلة".