رئيس وادي دجلة: سعيد بافتتاح فرع أسيوط.. ونسعى للتوسع في المحافظات

الجمعة، 01 يوليو 2022 05:44 م

shareicon

مشاركه

طارق راشد

طارق راشد

تحدث طارق راشد رئيس نادي وداي دجلة، عن سعادته البالغة بافتتاح فرع جديد للنادي في مدينة أسيوط، وذلك من أجل تنفيذ خريطة الإدارة بالتوسع في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية.

وقال راشد في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب مراسم الافتتاح: "تتبنى أندية وادى دجلة استراتيجية لزيادة عدد الأندية في مختلف المحافظات إلى 11 ناديًا بحلول عام 2025، لتوسيع قاعدة ممارسة الرياضة وتوفير منشآت رياضية على أعلى مستوى، وتوفير خدمات متكاملة ومتنوعة بالمدن الجديدة".

وأضاف: "بالفعل نسير بخطى ثابتة لتنفيذ هذه الاستراتيجية، حيث قمنا بافتتاح 9 أندية بمحافظات القاهرة والإسكندرية والوجهين البحري والقبلي".

 

 

وأردف راشد خلال تصريحاته قائلًا: "كما أطلقنا سلسلة (Waterfront) في موقعين متميزين في قلب المعادي على كورنيش النيل وفي منطقة ميامي بالإسكندرية على البحر مباشرة، ويتيح هذا المفهوم الجديد لأعضاء النادي تجربة اجتماعية غير مسبوقة من خلال تقديم فرصة فريدة للاسترخاء والاستمتاع بالأجواء الطبيعية والمناظر الخلابة مع العائلة والأصدقاء بعيدة عن حياة المدينة الصاخبة".

وأوضح: "خلال السنوات المقبلة سنفتتح فروع جديدة في الوجهين البحري والقبلي لمنح الفرصة لكافة الموهوبين للانضمام لمجتمع الأبطال وزيادة قاعدة ممارسة الرياضة في مصر". 

 

 

واسترسل: "تتميز أندية وادى دجلة، بمستوى عالمي من البنية التحتية الرياضية من ملاعب بلغ عددها 390 ملعبًا وقاعة رياضية مختلفة لعدد 22 لعبة، وكذلك أكاديميات متخصصة وصلت إلى 17 أكاديمية تدرب أكثر من 46 ألف لاعب ولاعبة مستعينة بأساطير التدريب، أبرزها أكاديمية مدرسة كرة القدم، والتي أدراها نادي أرسنال سابقًا، وتعد واحدة من أهم وأكبر أكاديميات الكرة في المنطقة والتي تدرب أكثر من 5 آلاف لاعب ولاعبة وتطبق الأكاديمية منهج المدرب المخضرم مانويل جوزيه، وأكاديمية درويش للإسكواش، ويديرها الكابتن كريم درويش اللاعب المصنف رقم 1 عالميًا سابقًا ونائب رئيس الاتحاد الدولي للإسكواش، وتعد أكبر أكاديمية في العالم بإجمالي 2000 متدرب ومتدربة".