مران الزمالك.. محمد عبد الغني يتماثل للشفاء.. وسيف جعفر يشارك بالجبيرة

كتب : الخطيب جمال

الجمعة، 01 يوليو 2022 06:32 م

shareicon

مشاركه

مران الزمالك

مران الزمالك

خاض فريق الزمالك اليوم مرانًا اليوم الجمعة، ضمن استعداداته لمباراة المقاولون العرب المقبلة المقرر لها يوم 12 يوليو الجاري في الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

أقيم المران على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء، حيث شهد انتظام محمد عبد الغني مدافع الفريق بعدما تماثل للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها بكدمة في الكاحل وشارك محمد أبوجبل حارس المرمى في المران.

وفي نفس الوقت شارك الثلاثي حازم إمام وحمزة المثلوثي وأحمد فتوح بصورة طبيعية في التدريبات الجماعية لليوم الثاني على التوالي.

كما شهد المران مشاركة سيف جعفر في التدريبات البدنية والفنية مستخدمًا جبيره بيده اليمنى، بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة سيراميكا كليوباترا الأخيرة في الدوري بكسر في المشطية الرابعة للذراع .

ولم يشارك سيف جعفر في التقسيمة الفنية، بعدما فضل الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة عدم مشاركته في التقسيمات خوفا من أي التحامات.

وعلى هامش المران احتفل لاعبو الفريق بعيد ميلاد محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للفريق حيث أحضر لاعبو الفريق تورتة قبل انطلاق مران اليوم للاحتفال بعيد ميلاده.

تدريبات بدنية لطارق حامد وأوباما 

وفي سياق متصل أدى يوسف إبراهيم " أوباما " وطارق حامد ثنائي الفريق تدريبات تأهيلية على هامش مران اليوم، وأدى اللاعبان  تدريبات بدنية خاصة تحت إشراف الدكتور عمرو المطراوي  أخصائي التأهيل ولم يشارك اللاعبان في التدريبات الجماعية.

وقام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا بتخصيص فقرة فنية، خلال مران اليوم ، وركز الجهاز الفني على تدريب اللاعبين على بعض الجمل الفنية والخططية، واللعب من لمسة واحدة  وكيفية استغلال الكرات العرضية.

وخاض لاعبو الزمالك تقسيمة فنية قوية خلال مران اليوم، وقام الجهاز الفني بتقسيم اللاعبين لفريقين لخوض تقسيمة بطول الملعب، شهدت التركيز على تنفيذ الجوانب الفنية التي تم التدريب عليها اليوم، وحرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني على إيقاف التقسيمة لتوجيه اللاعبين.