جاري نيفيل: محمد صلاح تلاعب بليفربول

كتب : مهاب ممدوح

السبت، 02 يوليو 2022 01:49 م

shareicon

مشاركه

محمد صلاح

محمد صلاح

يرى جاري نيفيل قائد مانشستر يونايتد السابق، أن النجم المصري محمد صلاح، تلاعب بنادي ليفربول خلال مفاوضات تمديد تعاقده، طوال الفترة الأخيرة.

وجدد نادي ليفربول عقد محمد صلاح لينتهي في 2025 بدلا من صيف 2023، ووفقا لصحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية فإن محمد صلاح سيحصل على 400 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا، وبالتالي سيكون اللاعب الأعلى أجرا في الريدز بموجب عقده الجديد.

طالع أخبار محمد صلاح من هنا

ويرى نيفيل أن محمد صلاح هو من فاز في مفاوضات تجديد عقده مع ليفربول، بحصوله على الراتب الذي يريده، وكذلك عقد طويل الأمد، وكتب قائد اليونايتد السابق تغريدة عبر حسابه الرسمي على "تويتر" تشير إلى أن صلاح تلاعب بليفربول في مفاوضات تمديد عقده.

وعرضت صحيفة "ديلي ميل" رأي سابق لقائد اليونايتد السابق، وهو يشير بأن صلاح لن يبقى في صفوف ليفربول، وسيرحل، ولكن في النهاية كان توقع جاري نيفيل خاطئا، بعدما مدد اللاعب الدولي تعاقده مع الريدز.

وأشارت الصحيفة الإنجليزية إلى أن صلاح وقع على عقود التمديد لفريق ليفربول خلال تواجده في اليونان لقضاء إجازته الخاصة قبل بداية الموسم الجديد.
وأعرب صلاح عن سعادته بتجديد عقده، مشددا على أنه مُتحمس للغاية لحصد المزيد من الألقاب مع الريدز خاصة بعد التدعيمات الجديدة والصفقات المميزة التي تعاقد معها ليفربول.