سيد عبد الحفيظ يكشف حقيقة اقتراب رحيل بدر بانون

كتب : إبراهيم جاد

السبت، 02 يوليو 2022 11:53 م

shareicon

مشاركه

بدر بانون

بدر بانون

عبر مدير الكرة بالنادي الأهلي، سيد عبد الحفيظ عن رضاه بعد الفوز على نادي بتروجت في نصف نهائي كأس مصر من الموسم الماضي بهدفين دون مقابل على ملعب ستاد "القاهرة".

وضرب النادي الأهلي موعدًا مع غريمه التقليدي نادي الزمالك في نهائي كأس مصر (2020/2021) بعد الفوز بهدفين عن طريق محمد مجدي "أفشة" ومحمد عبد المنعم.

وتحدث سيد عبد الحفيظ عبر قناة "أون تايم سبورتس": "مباراة كانت مهمة أمام بتروجت مهما كان وضعه ووجوده في الدرجة الثانية، لكن تبقى مباراة كأس ولها مفاجآت عديدة، كما أن ضغط المباريات وضيق الوقت يزيد من صعوبتها".

وواصل سيد عبد الحفيظ: "حققنا ما أردنا من المباراة لنقترب خطوة أخرى للنهائي، لكننا لم نحقق الهدف المنشود بعد وهو البطولة".

وأكمل سيد عبد الحفيظ تصريحاته: "لدينا 3 مباريات قبل نهائي الكأس أمام الزمالك، والآن كل مباراة بمثابة البطولة ويجب أن نكون بكامل تركيزنا لأن على مدار الشهرين القادمين لدينا 3 بطولات ننافس عليها ويجب أن نحاول تحقيقهم جميعًا".

وعن مواجهة الجونة، أكد عبد الحفيظ: "كل ما يمكننا فعله هو بذل الجهد والعمل، لأن التوفيق في النهاية ليس بيد أحد وهو ما حدث في مباراة سموحة بعدما أهدرنا فرص عديدة، ولكن حتى إن عاندك التوفيق في مباراة لن يستمر كذلك دائمًا".

واستمر سيد عبد الحفيظ: "سنحاول بكل ما نملك تحقيق الـ3 بطولات التي سنخوضهم على مدار الشهرين القادمين وأتمنى أن يحالفنا التوفيق حتى يكون موسمًا ناجحًا".

واختتم سيد عبد الحفيظ تصريحاته بالحديث عن مستقبل بانون: "هناك عرض وصل بالفعل لبدر بانون ووصل للمرحلة النهائية، لكن آخر الأخبار عند أمير توفيق".

وكان "Kora Plus" قد أكد في وقت سابق وصول عرض للنادي الأهلي من قطر القطري مقابل 2 ونصف مليون دولار إضافة إلى نصف مليون دولار كإضافات.