كونترا ينتقد اللاعبين السعوديين: كانوا يغادرون التدريبات إذا كانت قاسية

كتب : إسراء أشرف

الأربعاء، 06 يوليو 2022 02:39 م

shareicon

مشاركه

كوزمين كونترا

كوزمين كونترا

كشف الروماني كوزمين كونترا مدرب اتحاد جدة السابق، كواليس رحيله عن "العميد" بعد نهاية الموسم الجاري، مشيرا إلى أنه تفاجأ بتعاقد الإدارة مع البرتغالي نونو سانتو لتدريب الفريق.

كان نادي اتحاد جدة، قد أعلن تعيين نونو سانتو مدرب توتنهام السابق، خلفا للروماني كوزمين كونترا، بعد انتهاء عقده، وتفريطه في فرصة التتويج بلقب الدوري السعودي للمحترفين، لصالح الهلال في الجولة الأخيرة.

وقال كونترا في تصريحات لراديو "ماركا" الإسباني: "كان موسما معقد جدا، لم يكن الأمر سهلا أبدا، ظللنا ننافس على اللقب حتى اللحظة الأخيرة".

وتابع: "كان لدي اتفاق مع إدارة النادي على التجديد لعام إضافي، كما اتفقنا على شروط التجديد قبل يومين فقط من انتهاء عقدي مع الفريق، لكنني فوجئت من خلال الإعلام أنهم يتفاوضون بالفعل مع مدير فني آخر، ثم تم تعيين نونو سانتو".

وواصل: "العمل في السعودية؟ أرى أنها بلد ثقافتها مختلفة، حتى اللاعبين نظرتهم مختلفة عن أوروبا، في بعض الأحيان يصلون التدريبات متأخرين، وأحيانًا يغدرون التدريبات إذا كانت قاسية بحجة عدم شعورهم بالراحة، مرة في مرة تمكنت من إقناع اللاعبين ببذل كل ما لديهم من أجل العمل والتضحية".

وأضاف: "في ميلان تدربت تحت قيادة أنشيلوتي.. أنشيلوتي كان يعرف ما يريده كل لاعب، ويطبق ذلك أيضًا في ريال مدريد، واللاعبين يقاتلون من أجل المدرب الإيطالي، لأنه قريب جدا منهم".

وأتم حديثه قائلًا: "الآن علي الانتظار ومعرفة ما يقدمه السوق لي بعد مغادرتي لاتحاد جدة. حلمي هو التدريب في الدوري الإسباني "لا ليجا" مرة أخرى، ولكن كل يوم الأمر يزداد صعوبة دعونا نرى ما سيحدث".

 

🔵 @CosminContra2, en La Pizarra de Quintana de @RadioMARCA:

"El club, sin comunicarme nada, ha decidido contratar a otro entrenador. Yo tenía un acuerdo con el club para ampliar un año más. Pero me he enterado a través de la prensa que ya estaban negociando con otro técnico". pic.twitter.com/AaBdw4e0f3

— Radio MARCA (@RadioMARCA) July 5, 2022