سواريش يمنح لجنة تخطيط الأهلي الضوء الأخضر لرحيل ظهير أيسر الفريق

كتب : كورة بلس

الأحد، 10 يوليو 2022 03:44 م

shareicon

مشاركه

ريكاردو سواريش

ريكاردو سواريش

بدأ البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تجهيز قائمة الفريق للموسم الجديد، وحسم أسماء اللاعبين الراحلين والصفقات الجديد، خلال الفترة الحالية.

وكان سواريش تولى مسئولية الأهلي الفنية منذ نحو أسبوعين، خلفا للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني السابق للفريق الأحمر.

مصدر داخل الأهلي كشف عن بعض من ملامح خطة سواريش لتجهيز القائمة الجديدة للأهلي واللاعبين الذين يدرس رحيلهم عن النادي في الفترة الحالية، لعدم الحاجة لخدماتهم في الموسم الجديد.

وقال المصدر: "سواريش أبدى موافقته على رحيل محمود وحيد الظهير الأيسر، حيث أكد للجنة التخطيط للكرة أنه لا يمانع في بيعه أو إعارته، لعدم الحاجة لخدماته في الموسم الجديد".

وأضاف: "المدرب البرتغالي يرى أيضا أن الظهير الأيسر الأخر والذي يلعب أساسيا التونسي علي معلول تراجع مستواه في الفترة الأخيرة، بسبب عدم وجود منافس له في مركزه".

وأكمل المصدر: "سواريش طلب من لجنة التخطيط التعاقد مع بديل لعلي معلول في الانتقالات الصيفية الجارية، حتى يستعيد التونسي مستواه وتكون هناك منافسه في مركز الظهير الأيسر".

وأشار المصدر إلى أن رغبة سواريس حول مركز الظهير الأيسر، توافقت مع تفكير لجنة التخطيط، التي تهدف أيضا للتعاقد مع ظهير أيسر جديد يكون بديلا للتونسي معلول.