3 سيناريوهات مُنتظرة تحدد وجهة لويس ميكيسوني المقبلة

كتب : مهاب ممدوح

الأحد، 10 يوليو 2022 04:23 م

shareicon

مشاركه

لويس ميكيسوني

لويس ميكيسوني

مازال مستقبل الموزمبيقي لويس ميكيسوني، لاعب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، غامضا، في ظل اقترابه من الرحيل عن الأهلي خلال الفترة المقبلة في ظل عدم مشاركته بشكل أساسي طوال الفترة الماضية وعدم تقديمه للمستوى الفني المُنتظر.

وسيكون أمام ميكيسوني 3 سيناريوهات تكشف وجهته المقبلة بعد الرحيل عن الأهلي، نستعرضهم على النحو الآتي: 

- السيناريو الأول يكمن في إمكانية احتراف اللاعب في جنوب أفريقيا، في ظل التقارير التي انتشرت مؤخرا، بأن كايزر تشيفيز مهتم بضم اللاعب، ولكن مصدر داخل النادي نفى تلك الرغبة في تصريحات خاصة عبر "kora plus" ورغم من ذلك أشارت بعض التقارير في تنزانيا إلى أن فكرة احتراف اللاعب في جنوب أفريقيا، مازالت مطروحة. ( طالع هنا مصدر يكشف حقيقة انتقال لويس ميكيسوني إلى كايزر تشيفيز)

- السيناريو الثاني، يكمن في إمكانية انتقال اللاعب إلى أحد الفرق في شمال أفريقيا، والمهتمة بضم المواهب الأفريقية المميزة، وما يُشجع تلك الأندية على التعاقد مع اللاعب خبرته المميزة في دوري أبطال أفريقيا حيث سبق وأظهر تألقا كبيرا خلال المواجهات التي خاضها في البطولة رفقة فريق سيمبا التنزاني مما جعله ينتقل إلى صفوف الأهلي.

- السيناريو الثالث، كشفته بعض التقارير الصحفية في تنزانيا والتي قالت إن سيمبا التنزاني قدم عرضا رسميا إلى الأهلي، للتعاقد مع اللاعب على سبيل الإعارة، بشرط موافقة اللاعب على تخفيض راتبه الشخصي، كما أكدت التقارير أن اللاعب لا يمكنه التواجد في تنزانيا سوى في فريق سيمبا، وهو ما ينص عليه العقد المبرم بين سيمبا والأهلي وكذلك اللاعب. ( طالع التقارير التي تكشف عرض سيمبا إلى الأهلي لضم ميكيسوني )

ماذا قدم اللاعب مع الأهلي؟ 

- اللاعب خلال الموسم الجاري شارك في 16 لقاء بمختلف المسابقات رفقة الأهلي، سجل ثلاثة أهداف وصنع هدفا، وبشكل عام ووفقا لموقع "ترانسفير ماركت" فإن اللاعب خاض إجمالا مع الأهلي 18 لقاء بمختلف المسابقات سجل 3 أهداف وصنع هدفا.