فحص طبي لثنائي الأهلي لتحديد موقفهما من المشاركة أمام بيراميدز

كتب : محمد الشافعي

الأربعاء، 13 يوليو 2022 01:15 م

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

يخضع الثنائي محمد هاني وطاهر محمد طاهر، لاعبًا الفريق الأول بالأهلي، لفحص طبي اليوم الأربعاء، لتحديد موقفهم من المشاركة مع الأحمر أمام بيراميدز، في المباراة المقبلة بالدوري المصري الممتاز.

يستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره بيراميدز، في التاسعة من مساء السبت المقبل، على ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين، من بطولة الدوري المصري الممتاز، لموسم (2021 -2022).

فاز الأهلي على نظيره فيوتشر، أمس الثلاثاء، بأربعة أهداف دون مقابل، في المباراة التي احتضنها ملعب "الأهلي وي السلام"، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين بالدوري المصري.

أكد الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي بالنادي الأهلي، أن طاهر محمد طاهر، اشتكى من إصابة بالعضلة الخلفية، فيما تعرض محمد هاني للإصابة بالعضلة الأمامية.

أوضح الجهاز الطبي، أن الثنائي يخضع لفحص طبي اليوم الأربعاء، قبل انطلاق التدريبات الجماعية، لتحديد حجم الإصابة ومعرفة موقفهم من المشاركة أمام بيراميدز في الدوري.

ترتيب الفريقين في الدوري المصري

يدخل الأهلي المباراة المقبلة أمام بيراميدز، محتلًا الترتيب الثالث في جدول الدوري المصري الممتاز، برصيد 48 نقطة، جمعها من 22 مباراة، حقق الفوز في 14 مواجهة، وتعادل في 6 لقاءات، يبنما سقط الفريق في الهزيمة مرتين، تمكن لاعبوه من تسجيل 48 هدف، واستقبلت مرماه 18 هدفًا.

في المقابل، يدخل بيراميدز مباراته أمام الأهلي، محتلًا المركز الثاني في ترتيب الدوري المصري، برصيد 50 نقطة، حصدها من 24 لقاء، محققًا الفوز في 15 مواجهة، وتعادل 5 مرات، وتعرض للهزيمة في 4 مواجهات، سجل لاعبوه 38 هدف، واستقبلت شباكه 17 هدف.