موقف عبد المنعم من المشاركة مع الأهلي أمام بيراميدز

كتب : محمد الشافعي

الأربعاء، 13 يوليو 2022 03:13 م

shareicon

مشاركه

محمد عبد المنعم

محمد عبد المنعم

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، موقف محمد عبد المنعم، مدافع النادي الأهلي، من المشاركة مع الأحمر في المباراة المقبلة، أمام بيراميدز، بعد الإصابة التي تعرض لها في لقاء الأمس، أمام فيوتشر بالدوري المصري الممتاز.

يستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره بيراميدز، في التاسعة من مساء السبت المقبل، على ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين، من بطولة الدوري المصري الممتاز، لموسم (2021 -2022).

فاز الأهلي على نظيره فيوتشر، أمس الثلاثاء، بأربعة أهداف دون مقابل، في المباراة التي احتضنها ملعب "الأهلي وي السلام"، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين بالدوري المصري.

أكد المصدر في تصريحات خاصة لـ"Kora Plus"، أنه من المقرر خضوع اللاعب محمد عبد المنعم، لفحص طبي اليوم قبل المران الجماعي، لتحديد موقفه من المشاركة أمام بيراميدز.

شدد المصدر على أن إصابة محمد عبد المنعم، تبدو بسيطة للغاية، ومن المتوقع مشاركته في المباراة المقبلة، ولكن يتم الانتظار لنتيجة الفحص الطبي.

خلال مباراة الأمس، سقط محمد عبد المنعم، على أرضية الملعب، بعد الألتحام مع لاعب فيوتشر، وتعرض للإصابة في الأنف نتيجة الاحتكاك.

ترتيب الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري

يدخل الأهلي المباراة المقبلة أمام بيراميدز، محتلًا الترتيب الثالث في جدول الدوري المصري الممتاز، برصيد 48 نقطة، جمعها من 22 مباراة، حقق الفوز في 14 مواجهة، وتعادل في 6 لقاءات، يبنما سقط الفريق في الهزيمة مرتين، تمكن لاعبوه من تسجيل 48 هدفًا، واستقبلت مرماه 18 هدفًا.

في المقابل، يدخل بيراميدز مباراته أمام الأهلي، محتلًا المركز الثاني في ترتيب الدوري المصري، برصيد 50 نقطة، حصدها من 24 لقاء، محققًا الفوز في 15 مواجهة، وتعادل 5 مرات، وتعرض للهزيمة في 4 مواجهات، سجل لاعبوه 38 هدفًا، واستقبلت شباكه 17 هدفًا.