مواعيد مباريات اليوم الخميس 14 – 7 – 2022 والقنوات الناقلة.. مواجهتين في الدوري

كتب : إيمان جمال

الخميس، 14 يوليو 2022 09:32 ص

shareicon

مشاركه

الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

يشهد جدول مباريات اليوم الخميس 14 – 7 – 2022، إقامة عدد من المباريات الهامة في الدوري المصري، الذي سيشهد إقامة مباراتين في إطار منافسات الجولة الرابعة والعشرون من مسابقة الدوري المصري الممتاز، حيث سيستضيف إيسترن كومباني نظيره مصر للمقاصة، ويحل الاتحاد السكندري ضيفًا على سيراميكا كليوباترا.

يلتقي إيسترن كومباني ومصر للمقاصة، مساء اليوم الخميس، في إطار منافسات الجولة الرابعة والعشرون من مسابقة الدوري المصري الممتاز، المقرر إقامتها على ستاد بتروسبورت.

فيما يحل الاتحاد السكندري ضيفًا على سيراميكا كليوباترا، مساء اليوم الخميس، في إطار منافسات الجولة الرابعة والعشرون من مسابقة الدوري المصري الممتاز، المقرر إقامتها على ستاد المقاولون العرب.

يتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 54 نقطة، فيما يليه بيراميدز في المركز الثاني برصيد 50 نقطة، والأهلي في المركز الثالث برصيد 48 نقطة، إلا أن الأخير يتبقى له مباراتين مؤجلتين. طالع جدول ترتيب الدوري المصري عبر كورة بلس من هنا.

مواعيد مباريات اليوم الخميس 14 – 7 – 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباريات الدوري المصري اليوم

تُقام مباراة إيسترن كومباني ومصر للمقاصة، في السادسة والنصف من مساء اليوم الخميس، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر البث المباشر لموقع كورة بلس.

تُقام مباراة سيراميكا كليوباترا والاتحاد السكندري، في التاسعة من مساء اليوم الخميس، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر البث المباشر لموقع كورة بلس.

يمكنكم متابعة جميع مباريات الدوري المصري حصريًا عبر البث المباشر لموقع كورة بلس فور انطلاقها من هنا

لمعرفة جميع مواعيد مباريات اليوم من مركز المباريات بموقع كورة بلس من هنا