مستشفى الأهلي تستقبل "نزلاء" جدد قبل مواجهة بيراميدز في الدوري

كتب : محمد الشافعي

الخميس، 14 يوليو 2022 12:19 م

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

يستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره بيراميدز، مساء السبت المقبل، على ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين، من بطولة الدوري المصري الممتاز، لموسم (2021 -2022).

مباراة الذهاب في الدور الأول بالدوري المصري الممتاز، انتهت بفوز الأهلي على حساب بيراميدز، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات الجولة الثامنة من منافسات الدوري المصري، والتي أقيمت على ستاد الأهلي we السلام، بالدوري الممتاز لموسم (2021 -2022).

زادت معاناة النادي الأهلي، بعدما انضم إلى المستشفي لاعبين جدد وهما طاهر محمد طاهر، ومحمد هاني، نظرًَا لتعرض كل منهما للإصابة خلال المشاركة مع الأحمر، في المباراة الأخيرة أمام فيوتشر، الثلاثاء الماضي، وفاز الأحمر بأربعة أهداف دون مقابل.

غيابات الأهلي أمام بيراميدز

يفتقد النادي الأهلي خدمات 7 من اللاعبين، في المباراة المقبلة أمام بيراميدز، وذلك بسبب مسلسل الإصابات الذي أصاب الفريق في الفترة الأخيرة، ويستعرض "كورة بلس" غيابات الأهلي أمام بيراميدز في المباراة المقبلة خلال السطور التالية:

طاهر محمد طاهر

أكد مصدر داخل النادي الأهلي لـ"Kora Plus"، بالأمس، أن طاهر محمد طاهر، تعرض للإصابة بتمزق في العضلة الخليفة، وسيغيب عن الفريق لمدة 4 أسابيع.. ( طالع التفاصيل )

محمد هاني

أوضح المصدر في تصريحات خاصة لـ"Kora Plus"، أن محمد هاني، هو الأخر يعاني من إصابة في العضلة الأمامية، ويغيب عن الفريق لمدة 10 أيام.

حسين الشحات

يستعد حسين الشحات، لاعب النادي الأهلي، لإجراء عملية جراحية، خلال الساعات المقبلة، وذلك بعدما تعرض للإصابة خلال المشاركة في التدريبات الجماعية يوم الإثنين الماضي استعدادًا لمواجهة الجونة بالدوري.

علم "Kora Plus" من مصدر مقرب أن اللاعب تعرض لإصابة بقطع في غضروف الركبة، وأصبح مهددًا بشكل كبير بعدم استكمال الموسم مع الأهلي.

بيرسي تاو

أعلن النادي الأهلي، الفترة الماضية، إصابة الجنوب إفريقي بيرسي تاو، بتمزق في العضلة الأمامية، وذلك بعد مشاركته في المباريات الأخيرة مع النادي.

قال الدكتور أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول بالنادي الأهلي، أن الأشعة التي أجراها بيرسي تاو لاعب الفريق كشفت عن تعرضه لتمزق في العضلة الأمامية، ويحتاج لفترة علاج تصل إلى شهر.

أكرم توفيق وعمار حمدي ولويس ميكيسوني

يغيب الثلاثي أكرم توفيق وعمار حمدي ولويس ميكيسوني، عن المشاركة مع الفريق الأول منذ فترة طويلة بسبب الإصابة، أكرم وعمار، تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصلبي مع بداية الموسم، بينما تعرض لويس ميكيسوني، للإصابة بتمزق في الرباط الداخلي للركبة وخضع للعلاج بحقن البلازما.

القناة الناقلة لمباراة بيراميدز والأهلي بالدوري

يمكنكم متابعة مباراة بيراميدز والأهلي، في الدوري المصري في تمام الساعة التاسعة مساء السبت المقبل، فور انطلاقها عبر البث المباشر لموقع كورة بلس من هنا

ترتيب الأهلي وبيراميدز في الدوري الممتاز

يدخل الأهلي المباراة المقبلة أمام بيراميدز، محتلًا الترتيب الثالث في جدول الدوري المصري الممتاز، برصيد 48 نقطة، جمعها من 22 مباراة، حقق الفوز في 14 مواجهة، وتعادل في 6 لقاءات، يبنما سقط الفريق في الهزيمة مرتين، تمكن لاعبوه من تسجيل 48 هدف، واستقبلت مرماه 18 هدفًا.

في المقابل، يدخل بيراميدز مباراته أمام الأهلي، محتلًا المركز الثاني في ترتيب الدوري المصري، برصيد 50 نقطة، حصدها من 24 لقاء، محققًا الفوز في 15 مواجهة، وتعادل 5 مرات، وتعرض للهزيمة في 4 مواجهات، سجل لاعبوه 38 هدف، واستقبلت شباكه 17 هدف.