كيف يستعد الأهلي لمواجهة بيراميدز بالدوري؟

كتب : محمد الشافعي

الخميس، 14 يوليو 2022 03:02 م

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

يواصل الفريق الأول بالنادي الأهلي، استعداداته لمواجهة بيراميدز، مساء السبت المقبل، على ملعب الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين ببطولة الدوري المصري الممتاز.

مباراة الذهاب في الدور الأول بالدوري المصري الممتاز، انتهت بفوز الأهلي على حساب بيراميدز، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات الجولة الثامنة من منافسات الدوري المصري، والتي أقيمت على ستاد الأهلي we السلام، بالدوري الممتاز لموسم (2021 -2022).

انتصر الأهلي على نظيره فيوتشر، مساء الثلاثاء الماضي، بأربعة أهداف مقابل واحد، في المباراة التي احتضنها ملعب "الأهلي وي السلام"، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

كيف يستعد الأهلي لمواجهة بيراميدز في الدوري؟

بدأ الأهلي استعداداته وتدريباته، أمس الأربعاء، بعد مباراة فيوتشر، دون راحة، على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك مع فرض حالة من التركيز الشديد على اللاعبين، وذلك لأهمية المباراة.

خلال مران الأمس، عقد المدرب البرتغالي ريكاردو سواريش، اجتماع مع اللاعبين قبل انطلاق مران الأهلي تحدث خلاله عن إيجابيات وسلبيات مباراة فيوتشر، وطالبهم بضرورة التركيز فيما هو قادم من مواجهات مهمة وحاسمة للفريق في بطولة الدوري. 

أجرى لاعبو الأهلي الذين شاركوا في لقاء فيوتشر، جلسة تدريبات استشفائية في الجيم، على هامش المران الجماعي، مع العديد من التدريبات المتنوعة لبقية اللاعبين.

كما أدى محمد عبد المنعم، مدافع الفريق، جلسة علاج طبيعي واستشفاء في الجيم على هامش المران الجماعي، بعد تعرضه للإصابة في الأنف خلال المباراة الأخيرة.

من المقرر أن ينطلق مران الأهلي المسائي اليوم الخميس، بمحاضرة فنية بالفيديو من سواريش مع اللاعبين، لتوضيح العديد من نقاط القوة والضعف في فريق بيراميدز.

ويشهد مران اليوم مشاركة محمد عبد المنعم، في التدريبات الجماعية، بعد تعافيه من الإصابة، حيث سيكون جاهزا للمشاركة في مواجهة بيراميدز المقبلة.

ويبدأ سواريش، في تجهيز الثنائي كريم فؤاد وأحمد عبد القادر، للاعتماد عليهما في المباراة المقبلة أمام بيراميدز، لتعويض غياب محمد هاني وطاهر محمد طاهر، اللذان تعرضا للإصابة في المباراة الأخيرة أمام فيوتشر.

كما يدرس المدير الفني البرتغالي، إجراء تعديل في تشكيل الفريق أمام بيراميدز، وذلك بالاعتماد على المغربي بدر بانون من بداية المباراة في خط الدفاع، مع وضع بعض الرتوش في الخط الأمامي.

ويدخل النادي الأهلي، غدًا الجمعة، معسكرًا مغلقًا، بعد إنهاء التدريبات الجماعية، وذلك بهدف تركيز اللاعبين، وأهمية تحقيق الفوز في من أجل الاستمرار في المنافسة على لقب الدوري.

خلال مباراة بيراميدز، يفتقد الأحمر، خدمات العديد من اللاعبين، وذلك بسبب مسلسل الإصابات الذي أصاب الفريق في الفترة الأخيرة.. ( طالع التفاصيل )

موعد مباراة بيراميدز والأهلي في الدوري

تنطلق مباراة بيراميدز والأهلي، في تمام الساعة التاسعة مساء السبت المقبل، على ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين ببطولة الدوري المصري الممتاز.

القناة الناقلة لمباراة بيراميدز والأهلي بالدوري

يمكنكم متابعة مباراة بيراميدز والأهلي، في الدوري المصري في تمام الساعة التاسعة مساء السبت المقبل، فور انطلاقها عبر البث المباشر لموقع كورة بلس من هنا

ترتيب الأهلي وبيراميدز في الدوري الممتاز

يدخل الأهلي المباراة المقبلة أمام بيراميدز، محتلًا الترتيب الثالث في جدول الدوري المصري الممتاز، برصيد 48 نقطة، جمعها من 22 مباراة، حقق الفوز في 14 مواجهة، وتعادل في 6 لقاءات، يبنما سقط الفريق في الهزيمة مرتين، تمكن لاعبوه من تسجيل 48 هدف، واستقبلت مرماه 18 هدفًا.

في المقابل، يدخل بيراميدز مباراته أمام الأهلي، محتلًا المركز الثاني في ترتيب الدوري المصري، برصيد 50 نقطة، حصدها من 24 لقاء، محققًا الفوز في 15 مواجهة، وتعادل 5 مرات، وتعرض للهزيمة في 4 مواجهات، سجل لاعبوه 38 هدف، واستقبلت شباكه 17 هدف.