موعد انضمام طارق حامد لمعسكر اتحاد جدة في النمسا

كتب : إسراء أشرف

الأحد، 17 يوليو 2022 11:05 ص

shareicon

مشاركه

طارق حامد

طارق حامد

كشف تقرير صحفي اليوم، الأحد، موعد انضمام طارق حامد لاعب الزمالك، لمعسكر  اتحاد جدة في النمسا، استعدادا للموسم الجديد.

ويعيش طارق حامد مستقبلا مجهولا مع فريقه، فلم يجدد عقده مع الزمالك حتى الآن، كما أن مسؤولو الزمالك قرروا في وقت سابق، إحالته للتحقيق بسبب تأخره في السفر بالخارج لمدة وصلت إلى 50 يوما تقريبا، وهو ما أغضب إدارة  الزمالك، في ظل ارتباط النادي الأبيض بمباريات مهمة خلال هذه الفترة وقال طارق حامد في التحقيق إن سفره جاء بموافقة من إدارة الكرة بالنادي إلا إن مسألة رحيله إلى اتحاد جدة مشروطة بتوصله إلى تسوية مع نادي الزمالك خاصة إن عقده ينتهي بنهاية الموسم الحالي ويرغب اتحاد جدة في تواجده خلال الفترة الحالية في بداية فترة الإعداد استعدادا لانطلاق الدوري السعودي في موسمه الجديد يوم 25 أغسطس المقبل.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "الرياضية" السعودية، فإن الثنائي أحمد شراحيلي القادم من صفوف الشباب في صفقة انتقال حر، وطارق حامد، سيخوضان المعسكر الإعدادي لفريق الاتحاد في النمسا، حيث يغادر الأول مع بعثة الفريق السبت المقبل، فيما ينضم الثاني في وقت لاحق.

وأوضحت الصحيفة السعودية في تقريرها، أن طارق حامد محور الاتحاد الجديد، سيلتحق بمعسكر النمسا بعد بدايته، وفور انتهاء اللاعب من أمور تعاقدية مع الزمالك ناديه السابق.

وتنتظر إدارة نادي اتحاد جدة انتهاء علاقة طارق حامد التعاقدية مع الزمالك، خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث ينتهي عقده مع الأبيض بنهاية الموسم الجاري، من أجل الإعلان رسميا عن الصفقة.