اتحاد جدة يستعجل طارق حامد للانضمام إلى معسكر النمسا

كتب : إسراء أشرف

الأربعاء، 20 يوليو 2022 12:17 م

shareicon

مشاركه

طارق حامد

طارق حامد

استعجل نادي اتحاد جدة، اللاعب طارق حامد نجم وسط الزمالك وصفقته الجديدة، لانضمام إلى تحضيرات الفريق بمعسكر النمسا الذي سينطلق يوم السبت المقبل، استعدادا للموسم الجديد.

وتنتظر إدارة نادي اتحاد جدة انتهاء علاقة طارق حامد التعاقدية مع الزمالك، خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث ينتهي عقده مع الأبيض بنهاية الموسم الجاري، من أجل الإعلان رسميا عن الصفقة.

ووفقا لصحيفة "الشرق الأوسط"، فإن هناك اتصالات قائمة من جانب إدارة نادي الاتحاد، مع طارق حامد، للتواجد مع بعثة النمور، في انطلاقة معسكر الفريق بالنمسا، الأسبوع المقبل.

وذكرت الصحيفة السعودية في تقريرها، أن اتحاد جدة بات قريبًا من أي وقت مضى، من إنجاز صفقة طارق حامد، حيث يسعى الجهاز الفني بقيادة سانتو لتجهيزه بشكل قوي، ليتواجد في قائمة الفريق كمحور ارتكاز.

وأشارت "الاقتصادية"، إلى أن خيارات الاتحاد في الميركاتو الصيفي الحالي، تنحصر باستقطاب مدافع أجنبي بجوار أحمد حجازي ولاعب محور ارتكاز بديلاً عن أندريه فيليبي لتدعيم صفوف الفريق خلال الموسم المقبل، في ظل تمسك الإدارة بجميع العناصر الأجنبية الستة الموجودة في قائمة الفريق، في حين تتأهب للإعلان عن التعاقد مع طارق حامد بعقد يمتد لموسمين، خاصة بعد موافقة المدرب البرتغالي نونو سانتو.

وأضافت الصحيفة السعودية، أن سيكون لدى الاتحاد 8 لاعبين أجانب في قائمة في الموسم الجديد، حال التعاقد مع مدافع قوي، وكذلك قدوم طارق حامد.