كارلوس إدواردو يكشف أغرب موقف تعرض له في السعودية

كتب : إسراء أشرف

الأربعاء، 20 يوليو 2022 05:10 م

shareicon

مشاركه

كارلوس إدواردو

كارلوس إدواردو

كشف البرازيلي كارلوس إدواردو نجم الهلال وأهلي جدة السابق، ولاعب بوتافوجو الحالي، عن أغرب موقف تعرض له خلال فترة تواجده في المملكة العربية السعودية.

كان فريق بوتافوجو قد نجحفي ضم إدواردو لمدة موسمين، ليستمر في صفوف الفريق البرازيلي، حتى ديسمبر من عام 2024، قادما من الأهلي السعودي.

وقال إدواردو أثناء تقديمه لاعبا لبوتافوجو البرازيلي، أن فترته في السعودية كانت رائعة للغاية، وأن القصص والمواقف التي تعرض لها مع الجماهير لا تعد، مشيرا إلى أنه أحدهم أهداه أسد، وآخر صدمه بسيارته ثم طلب منه بعدها أن يلتقط صورة تذكارية معه.

وأضاف: "الجماهير هناك مميزة، وما أحمله من ذكريات يعد إيجابي حتى على صعيد رأي اللاعبين فيما قدمته".

ورحل إدواردو عن أهلي جدة، بعد هبوط الفريق لدوري الدرجة الأولى السعودي، لأول مرة في تاريخه، حيث فتحت إدارة النادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي، باب الرحيل أمام إدواردو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بسبب راتبه الضخم.

وكان كارلوس إدواردو قد انضم إلى صفوف أهلي جدة، في الميركاتو الشتوي الماضي، لمدة موسم ونصف، في صفقة انتقال حر بعد رحيله عن شباب الأهلي الإماراتي.

وسبق لإدواردو أيضًا تمثيل العديد من الأندية البرازيلية، قبل تمثيل بورتو البرتغالي ونيس الفرنسي والهلال السعودي، وشباب الأهلي الإماراتي.

وأنهى أهلي جدة موسمه المنقضي في المركز الـ 15 برصيد 32 نقطة، ليذهب إلى الدرجة الأولى برفقة الفيصلي الـ 14 بـ 33 نقطة، والحزم الأخير بـ 17 نقطة.