طارق حامد يدعم الزمالك قبل مواجهة الأهلي في نهائي كأس مصر

كتب : إسراء أشرف

الخميس، 21 يوليو 2022 02:47 م

shareicon

مشاركه

طارق حامد

طارق حامد

وجه طارق حامد لاعب وسط الزمالك الذي ينتهي تعاقده بنهاية الموسم الجاري مع الأبيض، رسالة دعم لفريقه، وذلك قبل لقاء القمة الـ125 ضد الأهلي في نهائي كأس مصر للموسم الماضي، اليوم الخميس.

ونشر طارق حامد صورة عبر حسابه الشخصي بموقع "تويتر" من جلسة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك مع لاعبي الفريق قبل المباراة المرتقبة أمام الأهلي، في إشارة إلى دعم "الأبيض" قبل نهائي الكأس.

ويلتقي الزمالك مع غريمه التقليدي الأهلي في مباراة القمة التي ستجمع بينهما في التاسعة من مساء اليوم الخميس، في نهائي كأس مصر، نسخة 2020 – 2021، والمقرر إقامتها على ستاد القاهرة، حيث تأهل الزمالك إلى هذا الدور بعد الفوز على أسوان بهدفين مقابل هدف، فيما تأهل الأهلي إلى المباراة النهائية بعد الفوز على بتروجت بهدفين دون رد.

ويعيش طارق حامد مستقبلا مجهولا مع فريقه، فلم يجدد عقده مع الزمالك حتى الآن وارتبط اسمه بالانتقال إلى اتحاد جدة السعودي، كما أن مسؤولو الزمالك قرروا في وقت سابق، إحالته للتحقيق بسبب تأخره في السفر بالخارج لمدة وصلت إلى 50 يوما تقريبا، وهو ما أغضب إدارة  الزمالك، في ظل ارتباط النادي الأبيض بمباريات مهمة خلال هذه الفترة وقال طارق حامد في التحقيق إن سفره جاء بموافقة من إدارة الكرة بالنادي.

وتنتظر إدارة نادي اتحاد جدة انتهاء علاقة طارق حامد التعاقدية مع الزمالك، خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث ينتهي عقده مع الأبيض بنهاية الموسم الجاري، من أجل الإعلان رسميا عن الصفقة، والانضمام لمعسكر الفريق الإعدادي بالنمسا.