تدعيم 5 مراكز وحسم مستقبل السومة.. أهلي جدة يحدد طلباته الصيفية

كتب : محمد الشافعي

الجمعة، 22 يوليو 2022 03:47 م

shareicon

مشاركه

أهلي جدة

أهلي جدة

كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، عن مطالب التي حددتها إدارة نادي أهلي جدة، لتدعيم صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل (2022 -2023).

كان نادي أهلي جدة هبط إلى دوري الدرجة الأولى، للمرة الأولى في تاريخه، بعد التعادل السلبي بدون أهداف في مباراته أمام نادي الشباب، في الجولة الأخيرة بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

أكدت صحيفة "الرياضية" السعودية، اليوم، أن الأوروجوياني روبرت سيبولدي، المدير الفني للفريق، والجهاز الإداري في الفريق الأول، استقر على تحديد المراكز التي تحتاج إلى تدعيم بعناصر محلية وأجنبية.

أشار التقرير إلى أن المراكز التي تحتاج إلى تدعيم بعناصر أجنبية، هي حراسة المرمى، وقلب الدفاع، والمحور الدفاعي، ولاعب وسط خلف المهاجمين وجناح أيمن.

أفاد التقرير أن إدارة النادي قررت الاحتفاظ باللاعب الكاميروني فرانك كوم، للاستمرار مع الفريق في منافسات دوري الدرجة الأولى، على أن يتحدد مصير السوري عمر السومة خلال الأيام المقبلة، بعد انتهاء معسكر الفريق الخارجي في تركيا.

من المقرر أن تغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم، اليوم، إلى تركيا، من أجل تنظيم معسكر إعدادي الذي يستمر لمدة 19 يومًا يخوض خلالها 4 مواجهات ودية.