الزمالك يودع أشرف بن شرقي: شكرا على خروجك من الباب الكبير

كتب : محمد الشافعي

السبت، 23 يوليو 2022 03:40 م

shareicon

مشاركه

أشرف بن شرقي

أشرف بن شرقي

وجه نادي الزمالك، اليوم السبت، رسالة خاصة إلى المغربي أشرف بن شرقي، بعدما أعلن رحيله عن الفريق عقب انتهاء مشواره مع الأبيض، بعدما شارك مع الأبيض في الفوز على الأهلي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما الخميس الماضي، في نهائي كأس مصر، نسخة 2020 – 2021.

نشرت الصفحة الرسمية لنادي الزمالك، على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، صورة بن شرقي، وعلق عليها: "بعض النهايات لا تعني بالضرورة ختام القصة، ولكنها قد تعني أيضاً امتداد لشيء آخر أكثر جمالاً".

استكمل: "ربما انتهت مسيرة أشرف بن شرقي مع الفريق ولكن يظل حب جماهير الزمالك للاعب ممتد، شكراً بن شرقي على خروجك من الباب الكبير، نتمنى لك التوفيق في وجهتك المقبلة".

أعلن الثنائي أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم رحيلهما عن الزمالك، بعد انتهاء مباراة الأهلي، في نهائي كأس مصر، حيث حرص اللاعبان على توجيه رسالة وداعية للجماهير قبل رحيلهما عن قلعة ميت عقبة.

وينتهي تعاقد الزمالك مع الثنائي المغربي أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم، بنهاية الموسم الجاري، لذا أعلن الثنائي رحيلهما ومغادرتهما إلى المغرب، وذلك بعدما أقترب بن شرقي من الانتقال لأحد أندية الدوري القطري في حين تلقى محمد أوناجم عرضًا من الوداد المغربي بخلاف عرض أخر من أحد الأندية السعودية.