الريان القطري يراقب أشرف بن شرقي

كتب : إسراء أشرف

السبت، 23 يوليو 2022 06:43 م

shareicon

مشاركه

أشرف بن شرقي

أشرف بن شرقي

علم كورة بلس، أن إدارة ريان القطري، تراقب موقف المغربي، أشرف بن شرقي لاعب نادي الزمالك والذي رحل مؤخرًا عن فريق القلعة البيضاء.

وكان الزمالك قد أعلن خلال الأيام الماضية، أن مباراة النادي الأهلي بنهائي كأس مصر هي الأخيرة للاعب المغربي الذي انضم لصفوف الزمالك في يوليو 2019.

وقال مصدر من خلال تصريحات لـ Kora Plus إن إدارة نادي الريان القطري لم تفتح خطًا للمفاوضات مع بن شرقي في الوقت الحالي لكن اللاعب ضمن العناصر المطلوبة لدعم الفريق في الموسم الجديد.

ولم يحسم صاحب الـ 24 عامًا وجتهه المقبلة إلا ان كل المؤشرات تؤكد أن الدوري القطري هي الوجهة المقبلة لـ لاعب الوداد المغربي الأسبق.

وشارك أشرف بن شرقي مع الزمالك في 108 مباراة منذ الانضمام إليه 2019 حيث تمكن من تسجيل 40 هدفًا وصنع 27 أخرى، وهو أكبر معدل مشاركة مع الأندية التي لعب.

وجه نادي الزمالك، اليوم السبت، رسالة خاصة إلى المغربي أشرف بن شرقي، بعدما أعلن رحيله عن الفريق عقب انتهاء مشواره مع الأبيض، بعدما شارك مع الأبيض في الفوز على الأهلي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما الخميس الماضي، في نهائي كأس مصر، نسخة 2020 – 2021.

نشرت الصفحة الرسمية لنادي الزمالك، على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، صورة بن شرقي، وعلق عليها: "بعض النهايات لا تعني بالضرورة ختام القصة، ولكنها قد تعني أيضاً امتداد لشيء آخر أكثر جمالاً".