سعد شلبي يكشف تفاصيل اجتماع الخطيب مع سواريش.. وحقيقة خلاف عبدالحفيظ وغالي

كتب : سيد داوُد

السبت، 23 يوليو 2022 11:00 م

shareicon

مشاركه

محمود الخطيب

محمود الخطيب

كشف المدير التنفيذي للنادي الأهلي سعد شلبي، حقيقة الخلاف بين سيد عبد الحفيظ المدير الفني للنادي الأهلي، وحسام غالي عضو مجلس إدارة الأهلي، ورغبة الأخير برحيل عبد الحفيظ عن النادي.

وقال شلبي في تصريحات تلفزيونية، أن كل ما تردد عن هذا عار تماماً من الصحة، وأوضح أن هناك لجنة مسؤولة عن إدارة الكرة بالنادي الأهلي وهي المتحكمة في مثل هذه القرارات.

وأكمل أن سيد عبد الحفيظ يعد من أهم الكوادر الإدارية في كرة القدم، والجميع يعرف قيمته الرياضية، وما يتمتع به من خبرات كبيبرة يشهد له بها الكاره قبل المحب.

وتابع أن حسام غالي لا يتدخل في أي قرارات بشأن فريق الكرة، وأن النادي الأهلي لديه قوانين تتوارثها الأجيال وهي التي تحكم الأهلي، وأن غالي هو فقط عضو في لجنة الكرة وله رأيه المعمول بها وله دوره واختصاصه ولا يتخطاه، والجميع لا يتدخل في تخصصات الآخر.

وأردف شلبي أن الخطيب أبلغ اللاعبين بأن من لن يتحمل المسؤولية داخل النادي خلال الفترة المقبلة، فلن يكون لديه مكان خلال الفترة المقبلة.

وأكمل شلبي، أن الخطيب شدد أنه يعلم جيداً أن هذا الجيل أضاف العديد من الألقاب لخزائن النادي الأهلي، ولكنه لا يريد أن يتوقفوا عن مواصلة النتائج الإيجابية.

وتابع أن الخطيب أكد أنه لايريد أن يصدر للجماهير مبررات، وأن ما مضى قد إنتهي، وعليكم أن تضيفوا العديد من الألقاب، وأن تواصلوا حصد البطولات.

وواصل شلبي أنه لن يوقع أي عقوبات سوى وفق لوائح النادي الداخلية، حيث أن النادي الأهلي ملتزم بكل لوائحه ولن يكون الأمر عفوي.

وأردف أن الخطيب اجتمع بالمدير الفني اليوم،  وأكد خلاله أنه يجب متابعة كل اللاعبين المعاريين، وتقديم تقرير بشأنهم.

وأتم سعد شلبي تصريحاته، أن الخطيب فتح أيضاً ملف التعاقدات مع المدير الفني، من أجل معرفة ما يريده المدير الفني خلال الفترة المقبلة، من أجل التوقيع معه وفق احتياجات الفريق.