سواريش: أتحمل الخسارة أمام بيراميدز والزمالك.. ونتمنى النظر لجدول المباريات

كتب : محمد نور

الأحد، 24 يوليو 2022 09:16 م

shareicon

مشاركه

سواريش

سواريش

وجه ريكاردو سواريش المدير الفني للأهلي الشكر اللاعبين بعد الفوز أمام الجونة بالدوري.

وكان الأهلي قد حقق الفوز أمام نظيره الجونة بهدفين دون رد بالمباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب السلام ضمن منافسات الجولة الـ26 بالدوري الممتاز.

وقال سواريش في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "كانت أيام صعبة بالنسبة للاعبين ولنا جميعا، نتمنى أن يتم النظر لبرنامج المباريات بوجود مباراة كل ثلاثة أيام بدون راحة للاعبين، واليوم تعرض ثلاث لاعبين جديد للإصابات، وبالتأكيد المنتخب سيتأثر بذلك، يجب التفكير جيدًا بهذا الأمر من قبل المسؤولين".

وأضاف: "أتحمل مسؤولية الخسارة أمام بيراميدز والزمالك، لكنني لم أدرب الفريق سوى أسبوع فقط، واللاعبين مجهدين بسبب ضغط المباريات".

وواصل: "ما يحدث حاليًا يفوق العامل البشري، وقبل المباراة لم نخوض تمارين قمنا بعمل جلسة مساج واستشفاء لهم، وعندما يكون هناك انتقادات للاعبين ولي يجب أن أدافع عن اللاعبين بالتأكيد"

وأكمل: "أخشى من حدوث إصابات جديدة بالمباريات القادمة، ونسبة الإصابات في زيادة، بالطبع أنا متحمل المسؤولية لكن الظروف صعبة".

وأشار: "الأهلي نادي كبير فإما الفوز أو الفوز النادي والجماهير لديه هذا الفكر، صحيح فقدنا لقب مهم لكن أمامنا لقب تاني ونريد استكمال المنافسة، وما يهمني حاليًا عمل استشفاء للاعبين وأحاول تجهيز باقي اللاعيبة".

وتابع: "لدينا ثلاثة أيام قبل المباراة القادمة وسنرى الأفضل والأجهز للمباراة حتى إذا هناك مخاطرة وإصابات جديدة".

وكشف: "لا انظر للعمر مع اللاعبين 18 أو 38 مثل بعض الأهم من يفيد الفريق ولديه المقدرة بتمثيل الأهلي".