ليفاندوفسكي يكشف شعوره بعد فوز ه في الكلاسيكو الأول على ريال مدريد

كتب : أحمد عبدالخالق

الإثنين، 25 يوليو 2022 11:50 ص

shareicon

مشاركه

ليفاندوفسكي يكشف شعور ه بعد الفوز بالكلاسيكو الأول

ليفاندوفسكي يكشف شعور ه بعد الفوز بالكلاسيكو الأول

انضم روبرت ليفاندوفسكي للتو إلى برشلونة في سوق الانتقالات هذا الصيف، ومع ذلك، يبدو أن مهاجم بايرن ميونيخ السابق قد دافع عن البلوجرانا لفترة طويلة.

قام نادي برشلونة الإسباني بتقديم لاعبه الجديد البولندي روبرت ليفاندوفسكي للوسائل الإعلام في حفل أقيم الأربعاء الماضي، بإحدى فنادق مدينة فورت لوريلدال بولاية فلوريدا حيث يقيم برشلونة معسكره التحضيري استعدادًا للموسم الجديد.

أقرأ ايضًا.. برشلونة يقدم ليفاندوفسكي لوسائل الإعلام

كان ليفاندوفسكي قد انتقل إلى برشلونة قادمًا من فريق بايرن ميونيخ الألماني المنضم في صفقة بلغت قيمتها 45 مليون يورو بخلاف 5 ملايين كمتغيرات وحوافز.

وشهدت مباراة برشلونة وريال مدريد، الأحد، الظهور الأول للنجم البولندي، حيث كانت كل الأنظار تتجه نحوه، بعد الانتقال الكبير من "أليانز أرينا" إلى "كامب نو".

أقرأ ايضًا.. برشلونة يعلن التعاقد الرسمي مع ليفاندوفسكي والكشف عن قيمة الشرط الجزائي

ليفاندوفسكي: بعد الفوز بالكلاسيكو يصبح كل شيء سهل

اعترف ليفاندوفسكي بأنه مرتاح في برشلونة كثيرًا، لأن بيئة البارسا تدعمه كثيرًا وجعلته يتكيف بسرعة شديدة مع اللاعبين، 

لعب ليفاندوفسكي بالفعل أول مباراة له مع برشلونة ضد ريال مدريد في مباراة تحضيرية للموسم الجديد، ورغم أنه لم يسجل، فاز برشلونة بهدف دون رد، عن طريق رافينها المنضم إلى برشلونة، في الميركاتو الحالي، على ملعب "أليجانت".

اعترف ليفاندوفسكي بأنه لا يستطيع الانتظار لمواجهة يوفنتوس في المباراة القادمة، إنه يعتقد أن برشلونة سيحقق نتائج جيدة عندما يواجه ممثلو الدوري الإيطالي. 

وقال ليفاندوفسكي، حسبما أوردت صحيفة "ماركا" الإسبانية: "نتطلع إلى المباراة التالية، الدورة التدريبية التالية، لأننا نشعر أن شيئًا جيدًا قادم". 

وأضاف أنه سعيد بوجوده في كامب نو، على الرغم من انضمامه للتو، إلا أنه يشعر وكأنه كان مع برشلونة لفترة طويلة لأن الكثيرين يدعمونه ليشعروا بالراحة.

وأتم ليفاندوفسكي تصريحاته مشيرًا إلى أن الفوز بالكلاسيكو والمشاركة فيه، يجعل كل شيء أسهل عليه.

طالع أيضًا: المدير الرياضي لبايرن ميونخ ينتقد ليفاندوفسكي

ماذا قدم ليفاندوفسكي مع برشلونة في الكلاسيكو الأول له أمام ريال مدريد؟

نجح ليفاندوفسكي في تسديد أربع تسديدات في مجمل مشاركته التي امتدت لـ 46 دقيقة فقط مع البارسا، لكنه لم يستطع تحويل أي منها إلى أهداف.

ومن المقرر أن يواصل برشلونة جولته في الولايات المتحدة من خلال مواجهة ضد يوفنتوس الإيطالي في دالاس يوم الثلاثاء.

وبعد المواجهة ضد البيانكونيري، سينهي العملاق الكتالوني جولته التمهيدية للموسم الجديد في الولايات المتحدة بمواجهة نيويورك ريد بولز يوم السبت، 31 يوليو.