أسباب مقنعة تجعل ميسي يرحل عن باريس سان جيرمان ويعود للبيت القديم

كتب : أحمد عبدالخالق

الإثنين، 25 يوليو 2022 02:11 م

shareicon

مشاركه

أسباب مقنعة تجعل ميسي يرحل عن باريس سان جيرمان ويعود للبيت القديم

أسباب مقنعة تجعل ميسي يرحل عن باريس سان جيرمان ويعود للبيت القديم

تفاجأت جماهير فريق برشلونة مجددًا، بالتقارير التي انتشرت حول عودة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم فريق باريس سان جيرمان، لصفوف الفريق مجددًا، خلال سوق الانتقالات الصيفي الحالي، سعيًا في العودة من جديد إلى المنافسة مجددًا على جميع الألقاب المحلية والقارية.

وأشارت تقارير إسبانية، اليوم  الإثنين،  إلى طلب تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، عودة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، إلى صفوف الفريق مرة أخرى، بعد أن رحل للانضمام إلى باريس سان جيرمان.

قالت صحيفة "ذا صن" البريطانية: "وجه تشافي هيرنانديز طلب لجوان لابورتا رئيس النادي الكتالوني بعودة النجم الأرجنتيتي ليونيل ميسي لصفوف الفريق من باريس سان جيرمان".

رحل ميسي عن برشلونة الموسم الماضي في صفقة تاريخية لصفوف نادي العاصمة الفرنسية وتسبب ذلك في تأثير كبير على الفريق الكتالوني و تراجع مستواه إلى أن تعاقد مع تشافي هيرنانديز ليتولى القيادة الفنية للفريق الإسباني.

ويتطلع تشافي لبناء فريق يعيد البطولات والأمجاد للنادي وضمن خطة تشافي لتحقيق ذلك وقع برشلونة مع المهاجم البولندي روبرت ليفاندوسكي ورافيينا وفرانك كيسيه.

يسعى تشافي للضغط على ادارة الكتالوني من أجل عودة ميسي لأنه يعلم جيدًا أهمية ميسي للفريق ومدى تأثير الايجابي على فريقه في حال عودته لصفوف برشلونة.

طالع أيضًا: 

ريال مدريد يتسبب في استعانة باريس سان جيرمان بـ طبيب نفسي

تشافي يطلب من لابورتا عودة ميسي لبرشلونة

ليفاندوفسكي يكشف شعوره بعد فوز ه في الكلاسيكو الأول على ريال مدريد

أسباب عودة ميسي لبرشلونة ورحيله عن باريس سان جيرمان

السبب الأول الذي أقنع ميسي بالعودة إلى ناديه القديم، هو عودة البارسا لأن يكون فريقًا تنافسيًا، يستطيع الفوز بالدوري الفرنسي ودوري أبطال أوروبا، وهو ما كان يسعى إليه في سنواته الأخيرة مع البلوجرانا.

السبب الثاني، يعود إلى معرفة اللاعب مدى حب الجماهير الكتالونية والإسبانية له، وعودته ستكون في صفوف فريق قوي ومتجدد.

السبب الثالث، يعود إلى تحسن الوضع الاقتصادي للنادي، سببًا إضافيًا لعودة ليونيل ميسي بعد موسم وحيد في باريس سان جيرمان.

السبب الأخير، هو حب عائلة ميسي لمدينة برشلونة الكبير، ووعده الكبير لأولاده بالعودة مرة أخرى لها.