باريس سان جيرمان يكتسح جامبا أوساكا بسداسية وديا

كتب : مهاب ممدوح

الإثنين، 25 يوليو 2022 02:18 م

shareicon

مشاركه

باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

حقق فريق باريس سان جيرمان، فوزا كبيرا على جامبا أوساكا الياباني، بستة أهداف مقابل هدفين، خلال المباراة الودية التي جمعت الفريقين مساء اليوم، استعدادا للموسم الكروي الجديد.

واستطاع بابلو سارابيا أن يفتتح أهداف باريس سان جيرمان في الدقيقة 28 قبل أن يسجل نيمار الهدف الثاني بالدقيقة 32، ويقلص كيسوكي كوروكاوا الفارق بهدف في الدقيقة 33، قبل أن يسجل نونو مينديز الهدف الثالث بالدقيقة 37، ويعود ليونيل ميسي للتسجيل بالدقيقة 39.

وأضاف نيمار الهدف الخامس بالدقيقة 60 قبل أن يسجل يامامي الهدف الثاني للفريق الياباني بالدقيقة 70، ثم سجل كيليان مبابي الهدف السادس لصالح باريس سان جيرمان بالدقيقة 86 من عمر المباراة، والتي انتهت بفوز باريس سان جيرمان بستة أهداف مقابل هدفين.

وتعد هذه المباراة الودية هي الأخيرة للعملاق الباريسي قبل مغادرة اليابان، استعدادا لمواجهة نانت في كأس السوبر الفرنسي، حيث حقق باريس انتصارين في جولته باليابان على فريقي كاواساكي فرونتال بهدفين مقابل هدف، وأوراوا ريد دياموندز بثلاثية نظيفة.

ويبحث باريس سان جيرمان عن الظهور بشكل مميز خلال منافسات الموسم الجديد والعمل على حصد لقبي الدوري الفرنسي وكذلك دوري أبطال أوروبا، والذي فشل في حصده خلال الموسم الماضي واكتفى بحصد الدوري فقط.