فيريرا يوصي بتجديد عقد روقا مع الزمالك

كتب : الخطيب جمال

الإثنين، 25 يوليو 2022 02:39 م

shareicon

مشاركه

محمد أشرف روقا

محمد أشرف روقا

أوصى البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إدارة الكرة بالقلعة البيضاء بتجديد عقد محمد أشرف "روقا" خلال الفترة المقبلة، وينتهي عقد.

وكشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأبيض من خلال تصريحات لـ Kora Plus أن جوسفالدو فيريرا أكد في حديثه لإدارة الكرة على أن جودة اللاعبين المصريين متقاربة، والدليل على ذلك تألق اللاعبين الشباب الذين تم تصعيدهم مع الفريق في الفترة الماضية.

ويسعى الزمالك لتدعيم صفوفه بالعديد من اللاعبين في الموسم الجديد خاصة بعد رحيل عدد كبير عن صفوف الأبيض في الفترة الأخيرة.

أقرأ ايضًا.. الزمالك يستعيد إمام عاشور أمام فيوتشر

وفي سياق أخر، رفض الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا منح اللاعبين راحة اليوم  الاثنين من التدريبات، بعد الفوز على سموحة في المباراة التي أقيمت بينهما أمس في مسابقة الدوري.

وكان الزمالك قد تمكن من تحقيق الفوز على سموحة بهدفين دون رد في المباراة التي جرت مساء أمس الأحد سجلهما أحمد سيد زيزو فيما أضاف الثاني التونسي سيف الدين الجزيري.

ويستأنف الزمالك تدريباته في الخامسة مساء اليوم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا للقاء فيوتشر المقرر له يوم الخميس المقبل في الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري.

يتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 60 نقطة، بعدما خاض 26 مباراة حقق خلالهم الفوز في 19 لقاء وتعادل في 3 مواجهات وهُزم في 4 مباريات، فيما سجل 46 هدفًا واستقبل 25 هدفًا.