نوردي موكيلي يصل فرنسا تمهيدا للانضمام إلى باريس سان جيرمان

الثلاثاء، 26 يوليو 2022 11:17 ص

shareicon

مشاركه

نوردي موكيلي

نوردي موكيلي

وصل صباح اليوم المدافع الفرنسي نوردي موكيلي إلى نادي باريس سان جيرمان من أجل الخضوع للفحوصات الطبية اللازمة تمهيداً لانضمامه لنادي العاصمة الفرنسية قادماً من صفوف لايبزيج الألماني .

تم الاتفاق على الصفقة بين الطرفين منذ أيام ورغم اهتمام عدة فرق بالتعاقد مع اللاعب الفرنسي أبرزهم نادي تشيلسي الإنجليزي إلى أن التفاوض و الاتفاق مع باريس كان في مراحله الاخيرة  .

يشغل اللاعب الفرنسي صاحب الـ24 عام مركز الظهير الأيمن و قلب الدفاع لذا متوقع أن ينافس موكيلي أشرف الحكيمي و ماركينوس على المشاركة في مراكزهم .

تعتبر صفقة موكيلي إذا تمت، ستكون الصفقة الرابعة لصفوف باريس سان جيرمان بعد التعاقد مع المهاجم هوجو إيكيتيكي ، الظهير الايسر نونو مينديز و خط الوسط فيتينيا .

شارك نوردي موكيلي مع صفوف لايبزيج الألماني في 37 مباراة خلال الموسم الماضي نجح خلالهم في تسجيل هدفين و صناعة 5 واحتلال المركز الرابع من الدوري الألماني مع فريقه .

وأنهى باريس سان جيرمان استعدادته للموسم المقبل حيث حقق  انتصارين في جولته باليابان على فريقي كاواساكي فرونتال بهدفين مقابل هدف، وأوراوا ريد دياموندز بثلاثية نظيفة. وفاز في اخر محطة له في اليابان على جامبا اوساكا الياباني  6/2 ويبدأ فريق العاصمة الفرنسية موسمه الجديد بمباراة نهائي كأس السوبر الفرنسي أمام فريق نانت الفرنسي يوم 31 من الشهر الجارى