عرض إنجليزي لمحمد أبوجبل.. وأزمة النصر تنتهي في هذه الحالة.. كورة بلس يكشف

كتب : حسام زايد

الثلاثاء، 26 يوليو 2022 09:27 م

shareicon

مشاركه

محمد أبو جبل

محمد أبو جبل

كشف مصدر مقرب من الحارس الدولي، محمد أبوجبل، أن الأخير تلقى عرضًا من جانب ويجان الإنجليزي من أجل الانتقال إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وهو ما قد يُعجل بحل أزمة اللاعب مع نادي النصر السعودي.

وكان محمد أبوجبل حارس الزمالك السابق، قد وقع على عقود لصالح العالمي السعودي لكن إدارة النصر تعاقدت مع الحارس الكولمبي دافيد أوسبينا لتقرر الإدارة السعودية التراجع عن الصفقة المصرية.

وحصل أبوجبل على مقدم تعاقد مع من جانب النصر السعودي ذكرت التقارير الصحفية أنه وصل إلى 7 مليون ريال سعودي، وترغب إدارة النصر في حل الأمور وديًا مع الحارس صاحب الـ33 عاما.

طالع ايضا

في رحلة الـ91 مباراة.. ماذا قدم محمد أبو جبل مع الزمالك قبل الرحيل؟

رسائل الوداع.. ماذا قال لاعبي الزمالك لـ محمد أبوجبل بعد رحيله ؟

الزمالك ينهي تعاقده مع أبو جبل بعد خصم نسبة من عقده
 

وقال مصدر مقرب من اللاعب من خلال تصريحات لـ Kora plus إن اللاعب تلقى عرضًا من جانب نادي ويجان الإنجليزي الذي ينشط في الشامبيون شيب، مضيفًا أن أبو جبل وافق بشكل مبدئي على العرض الإنجليزي.

وكان نادي ويجان يرغب في التعاقد مع محمود جاد حارس مرمى نادي إنبي لكن يبدو أن الأمور لا تسير في الاتجاه الصحيح وهو ما جعل الإدارة الإنجليزية تفكر في خطة بديلة.

وأنهى محمد أبو جبل ارتباطه بنادي الزمالك خلال الساعات الماضية بعد أن حصل مخالصة من جانب فريق القلعة البيضاء ليصبح لاعب حر.

أزمة محمد أبو جبل مع النصر

وقال المصدر إنه في حال اكتمال صفقة محمد أبوجبل ونادي ويجان فإن بذلك أزمته مع نادي النصر سوف تنتهي خاصة أنه سيكون وقتها قادر على إنهاء الأمر بالتوقيع على المخالصة وإنهاء الأزمة التي تؤرق النادي السعودي في الوقت الحالي.

وكانت تقارير قد ذكرت أن إدارة نادي النصر قد عرضت اللاعب على نادي الطائي لكن الأخير فضل التعاقد مع حارس برازيلي وهو ما تم بشكل رسمي خلال الأسبوع الأول من شهر يوليو.