ليفربول يتخلص من فيرمينو ووجهة مفاجئة للبرازيلي

كتب : أحمد عبدالخالق

الخميس، 28 يوليو 2022 12:23 م

shareicon

مشاركه

ليفربول يتخلص من فيرمينو ووجهة مفاجئة للبرازيلي

ليفربول يتخلص من فيرمينو ووجهة مفاجئة للبرازيلي

كشفت تقارير صحفية آخر التطورات بشأن مستقبل عدد من نجوم فريق ليفربول الإنجليزي، وعلى رأسهم البرازيلي روبرتو فيرمينو، الذي كوّن مثلث الرعب مع النجم المصري الدولي محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني.

ساديو ماني رحل عن صفوف ليفربول خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا، إلى بايرن ميونيخ الألماني، ويقترب من المغادرة فيرمينيو ليبقى صلاح وحيدًا في صفوف الريدز.

فيرمينو يغيب عن تشكيلة ليفربول

ووفقًا للتقارير فإن يوفنتوس يسعى لضم المهاجم البرازيلي إلى صفوفه في الميركاتو الحالي، وأشارت إلى اقتراب البيانكونيري من حسم الصفقة لصالحه.

وأشار موقع "فوتبول إيطاليا" إلى أن يوفنتوس على استعداد لدفع ما يقترب من 20 مليون جنيه إسترليني، للحصول على خدمات فيرمينو هذا الصيف.

ويمتلك صاحب الـ 30 عامًا، عقدًا مع ليفربول، يمتد حتى 2023، بعد أن انضم إليهم قادمًا من هوفنهايم الألماني في عام 2015، بقيمة 41 مليون يورو.

طالع أيضًا: 

تفاصيل مفاجئة في عقد كوندي مع برشلونة.. تقارير

طلب مفاجئ من كريستيانو رونالدو لمانشستر يونايتد لحسم مستقبله

تعرف على موقف نابولي من التعاقد مع رونالدو

ومنذ أن تعاقد ليفربول مع العديد من اللاعبين في الخط الهجومي، على رأسهم ديوجو دالوت ولويس دياز، وخرج فيرمينو من حسابات الألماني كلوب، بجانب أيضًا التعاقد في الميركاتو الحالي مع المهاجم داروين نوينز، من بفيكا أصبحت المشاركة بصفة مستمرة صعبة لفيرمينو، الذي سيفضل الخروج من أجل اكتساب مزيدًا من الوقت في المستطيل الأخضر من أجل المشاركة في كأس العالم قطر 2022.