بايرن ميونيخ يتعاقد رسميا مع موهبة برشلونة المغربي آدم أزنو

كتب : أحمد عبدالخالق

الخميس، 28 يوليو 2022 12:53 م

shareicon

مشاركه

بايرن ميونيخ يتعاقد رسميا مع موهبة برشلونة المغربي آدم أزنو

بايرن ميونيخ يتعاقد رسميا مع موهبة برشلونة المغربي آدم أزنو

أعلن نادي بايرن ميونخ بطل الدوري الألماني، اليوم الخميس، التعاقد مع موهبة فريق برشلونة الإسباني رسميًا، آدم أزنو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا.

وبعد أيام قليلة من التعاقد مع الشاب الصاعد ماتيس تيل صاحب الـ 17، أعلن بايرن تعاقده مع أزنو صاحب الـ 16 عامًا، قادمًا من صفوف أكاديمية برشلونة "لاماسيا".

ويعمل بايرن على تعزيز صفوفه بأبرز المواهب الشابة في العالم، ولكن في الوقت الذي سيتدرب فيه الفرنسي تيل مع الفريق الأول، فمن المتوقع أن ينضم ازنو في البداية إلى فريق الشباب.

حققت برشلونة نجاحًا هائلاً في السنوات الأخيرة فيما يتعلق بتطوير خريجي أكاديميتها، في الوقت نفسه فقدوا أيضًا مجموعة من المواهب لصالح عمالة أوروبيين آخرين، مثل سيرجيو جوميز وماتيو موريي وليكس موريبا.

ومن بين اللاعبين الذين فقدهم برشلونة أيضًا أزنو، الذي رحل إلى بايرن ميونيخ في صفقة انتقال مجانية، بعد أن أكد مؤخرًا هذه الخطوة من خلال مشاركة رسالة وداع.

طالع أيضًا: 

تفاصيل مفاجئة في عقد كوندي مع برشلونة.. تقارير

ريال مدريد يحقق أرباحا غير مسبوقة من بيع قمصانه في أوروبا

طلب مفاجئ من كريستيانو رونالدو لمانشستر يونايتد لحسم مستقبله

وشكر الشاب برشلونة على الإشراف على تطوره ومنحه منصة لعرض مهاراته على مستوى الشباب.

أزنو هو الظهير الأيسر الذي كان يعتبر من أكثر الشباب الواعدين في فئته العمرية في برشلونة. وقع اللاعب البالغ من العمر 16 عامًا عقدًا حتى عام 2025 ، مع اختيار بايرن ميونيخ لمنحه عقدًا احترافيًا.

يمكن أن يصبح جزءًا من حملة التوظيف البافارية الأخيرة في قسم الشباب والتي شهدت جذب مجموعة من اللاعبين الموهوبين في جميع أنحاء أوروبا.

وأوضح بايرن في بيان اليوم الخميس أنه ضم ازنو "بعقد طويل الآمد"، على أن يتنافسم مستقبلًا في مركز الظهير الأيسر مع ألفونسو ديفيز في النادي البافاري.

وقال يوخين ساوير مدير فريق الشباب في بايرن ميونخ "آدم ظهير أيسر موهوب ولديه الكثير من النزعة الهجومية، إنه ذكي وماهر تقنيا وقوي ، ويمرر كرات عرضية بشكل جيد".

ومن المقرر أن ينتقل ازنو المنحدر من عائلة مغربية، إلى مدرسة في ميونخ.

وقال أزنو "سعيد للغاية بشأن هذا الانتقال، وتمكيني من مواصلة تعليمي في هذا النادي العظيم".