بركات: إدارة الزمالك "مش متكبرة".. وأي حد دلوقتي بقى بيساهم في فوز الزمالك

كتب : إبراهيم جاد

الجمعة، 29 يوليو 2022 01:28 ص

shareicon

مشاركه

محمد بركات

محمد بركات

أثنى محمد بركات، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، على مجلس إدارة نادي الزمالك، في اختيارهم لجوسفالدو فيريرا لقيادة الفريق خلال الموسم الحالي وهو ما ساهم في عودة الثقة للاعبين.

قال بركات في تصريحاته تلفزيونية: "بن شرقي رحل، ومن قبله فرجاني ساسي قد رحل أيضًا، إضافة إلى رحيل طارق حامد، لكن فيريرا بيوجد البدائل الجيدة".

وواصل محمد بركات في تصريحاته: "روقا شارك وإمام عاشور كذلك دخول عبد الغني في وسط الملعب، جميع اللاعبين أصبح لديهم الثقة ويؤدون أقصى ما لديهم".

وأضاف بركات: "إدارة الزمالك لم تكن عنيدة أو متكبرة إطلاقًا في قرار إعادة فيريرا منتصف الموسم مع منحه الوقت اللازم، ورجع الزمالك بقوة، زمالك فيريرا".

وعن جمهور الزمالك، قال محمد بركات: "جماهير الزمالك وقفت ورا فريقها في محطات كثيرة وساند الفريق والإدارة، ودلوقتي بأي لاعب الزمالك يستطع الفوز".

واختتم محمد بركات: "اليوم محمود الونش هو من كسب الزمالك، وقبله أشرف بن شرقي وقبله زيزو".

ورفع نادي الزمالك بذلك رصيده إلى 63 نقطة متصدرًا جدول ترتيب الدوري المصري، في حين توقف رصيد فيوتشر عند 42 نقطة يحتل بهم المركز الرابع.

ويواجه نادي الزمالك نظيره نادي بيراميدز في الجولة الثامنة والعشرين من الدوري المصري الممتاز مساء يوم الإثنين القادم، 1أغسطس القادم على ملعب ستاد "القاهرة" في تمام الساعة التاسعة مساءً.

وسيدخل نادي بيراميدز مواجهة نادي الزمالك المقبلة في الدوري المصري محاربًا على تصدر جدول الترتيب، إذ يحتل المركز الثاني برصيد 59 نقطة وبفارق 4 نقاط فقط عن الصدارة.