فيريرا يُطالب الزمالك بالإبقاء على حمزة المثلوثي

كتب : الخطيب جمال

الجمعة، 29 يوليو 2022 01:03 م

shareicon

مشاركه

حمزة المثلوثى

حمزة المثلوثى

أوصى البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مسؤولي القلعة البيضاء بعدم رحيل التونسي حمزة المثلوثي، الظهير الأيمن للفريق خلال الفترة المقبلة، في ظل المستويات التي يقدمها اللاعب مع القلعة البيضاء في المباريات الأخيرة.

وأكد مصدر بالجهاز الفني للزمالك لـ "kora plus" أن فيريرا طالب إدارة الكرة بالإبقاء على حمزة المثلوثي في صفوف القلعة البيضاء خاصة وأنه من العناصر الأساسية التي يعتمد عليها في صفوف الفريق.

وفي سياق أخر رفض الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا منح اللاعبين راحة اليوم بعد الفوز على فيوتشر في الدوري الممتاز.

أقرأ ايضًا.. موعد مباراة الزمالك القادمة ضد بيراميدز بالدوري المصري والقناة الناقلة

وقرر المدير الفني خوض الفريق لتدريبه في الخامسة مساء اليوم  الجمعة على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادا لمباراة بيراميدز المقبلة في مسابقة الدوري المقرر لها يوم الاثنين المقبل في الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري.

 وحقق فريق الزمالك فوزا غاليا على فيوتشر بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد السلام، في الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 63 نقطة.