بالأسماء صفقات الأهلي الجديدة 2022.. نجم فيوتشر وثنائي سيراميكا

كتب : أحمد عبدالخالق

الجمعة، 29 يوليو 2022 01:43 م

shareicon

مشاركه

بالأسماء صفقات الأهلي الجديدة 2022.. نجم فيوتشر وثنائي سيراميكا

بالأسماء صفقات الأهلي الجديدة 2022.. نجم فيوتشر وثنائي سيراميكا

مع اقتراب انتهاء الموسم الحالي من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم 2022، تتواصل التكهنات حول مصير عدد من اللاعبين في صفوف فريق الأهلي بجانب المراكز التي تحتاج تدعيم بصفقات جديدة قبل انطلاق الموسم الجديد.

تنتظر الجماهير العاشقة للمارد الأحمر، صفقات الأهلي الجديد 2022، لتدعيم صفوف الفريق، بعد ظهور العديد من اللاعبين في الموسم الحالي خارج مستواهم المتعارف عليهم، بجانب الرغبة في المنافسة بقوة كبيرة على جميع الألقاب التي يتنافس عليها الفريق.

وتعمل إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب، على التنسيق مع شركة الكرة بالنادي والجهاز الفني بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريش، على تنفيذ خطة التعاقد مع صفقات الأهلي الجديدة 2022.

وعلم "كورة بلس" عن أسماء بعض من الصفقات التي توصل النادي الأهلي إلى اتفاق معها، خلال الأيام الماضية، والتي سنستعرضها في السطور التالية:

الأهلي يحصل على توقيع أحمد عاطف

النادي الأهلي حصل على توقيع أحمد عاطف، مهاجم فريق فيوتشر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا، لتدعيم صفوفه في الموسم الجديد.

وقال مصدر داخل الأهلي في تصريحات خاصة لـ "كورة بلس" إن الأهلي حصل على توقيع عاطف وتوصل لاتفاق مع اللاعب بشأن التفاصيل المالية الخاصة به، ويتبقى فقط إنهاء التفاوض بين الأهلي وفيوتشر سواء بمقابل مالي أو بمقابل ولاعبين".

وأضاف المصدر أن الأهلي يستهدف ضم محمد رضا بوبو، وحدث تواصل مع اللاعب لإبلاغه برغبة الأهلي في ضمه لكن لم يوقع حتى الآن.

ثنائي سيراميكا ضمن صفقات الأهلي الجديدة 2022

كشف مصدر مقرب من الثنائي شادي حسين ومصطفى سعد "ميسي" لاعبا سيراميكا كليوباترا، عن توقيع الثنائي مع الأهلي، الذي حسم موقفه من ضمهما خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد.

وأكد المصدر في تصريحاته الخاصة أن الأهلي عقد جلسة مع شادي حسين، مهاجم سيراميكا كليوباترا، خلال الساعات الماضية وحصل على توقيعه.

وتابع أن الأمر ذاته بالنسبة لزميله مصطفى سعد "ميسي" جناح سيراميكا كليوباترا، الذي وقع للأهلي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

طالع أيضًا: 

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد المقاولون بالدوري المصري والقناة الناقلة

الزمالك يكرس عقدة علي ماهر بعد الفوز على فيوتشر.. بالأرقام

وسيدخل الأهلي في مفاوضات قوية وجادة مع سيراميكا لحسم صفقة ضم الثنائي شادي حسين ومصطفى سعد "ميسي" بعد قرار إدارة النادي بضمهما لدعم الهجوم.