الزمالك يصرف 10 ملايين جنيه لتحفيز اللاعبين على مواصلة الانتصارات

كتب : الخطيب جمال

الجمعة، 29 يوليو 2022 02:08 م

shareicon

مشاركه

الزمالك

الزمالك

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك، صرف 10 ملايين جنيهًا، للاعبين في الساعات القليلة المقبلة، عبارة عن دفعة من مستحقاتهم عن الموسم الحالي، من أجل تحفيز اللاعبين على مواصلة النتائج الجيدة في مسابقة الدوري.

حقق الزمالك الفوز على فيوتشر بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الخميس، في إطار منافسات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 ويسعى مجلس إدارة القلعة البيضاء لتحفيز اللاعبين على مواصلة الانتصارات في مباراة بيراميدز المقبلة المقرر إقامتها يوم الإثنين في الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وفي سياق أخر رفض الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، عدم منح اللاعبين راحة بعد الفوز على فيوتشر في الدوري الممتاز.

أقرأ ايضًا.. فيريرا يُطالب الزمالك بالإبقاء على حمزة المثلوثي

وقرر المدير الفني خوض الفريق لتدريبه في الخامسة مساء اليوم  الجمعة، على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادا لمباراة بيراميدز المقبلة في مسابقة الدوري.

فيما تصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 63 نقطة، بعدما خاض 27 مباراة حقق خلالهم الفوز في 20 مباراة وتعادل في 3 مواجهات وهُزم في 4 مواجهات، فيما سجل 47 هدفًا واستقبل 25 هدفًا.

لمعرفة جدول ترتيب الدوري المصري بالكامل عبر كورة بلس من هنا