تطورات مفاوضات الزمالك لضم لاعب الفتح الرباطي

كتب : الخطيب جمال

الجمعة، 29 يوليو 2022 03:23 م

shareicon

مشاركه

المهدي مبارك

المهدي مبارك

كشف مصدر بنادي الزمالك عن تطورات مفاوضات مسؤولي القلعة البيضاء مع نادي الفتح الرباطي المغربي لضم المهدي مبارك، لاعب وسط الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية، لتدعيم صفوف الأبيض في الموسم الجديد.

وأوضح المصدر في تصريحات خاصة لـ "kora plus" أن الزمالك كثف مفاوضاته في الآونة الأخيرة مع نادي الفتح الرباطي لحسم الصفقة، مشيرًا إلى أن المقابل المادي لضم اللاعب سيتراوح ما بين 500 ألف إلى 800 ألف دولار، سيحصل عليها النادي المغربي بخلاف ما سيحصل عليه اللاعب في الموسم.

وشدد المصدر على أن الفتح الرباطي المغربي وافق على بيع المهدي مبارك لنادي الزمالك ومن المقرر، أن يتم حسم الصفقة في الأيام القليلة المقبلة.

ويسعى الزمالك لتدعيم خط الوسط بلاعبين جدد خاصة بعد رحيل طارق حامد عقب نهاية عقده وانتقاله لاتحاد جدة السعودي وانتهاء عقد محمد أشرف "روقا" بنهاية الموسم الجاري.

كان موقع "هسبورت" المغربي، قد أوضح أن اتحاد الفتح الرياضي قرر عدم بيع اللاعب مهدي مبارك، لأي فريق محلي، ليفتح طريق مفاوضات أمام الزمالك، في انتظار تقديم العرض الرسمي والحسم فيه.

من ناحية أخرى، حقق الزمالك الفوز على فيوتشر بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الخميس، في إطار منافسات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

فيما تصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 63 نقطة، بعدما خاض 27 مباراة حقق خلالهم الفوز في 20 مباراة وتعادل في 3 مواجهات وهُزم في 4 مواجهات، فيما سجل 47 هدفًا واستقبل 25 هدفًا.