"كورة بلس" ينفرد بكواليس توقيع هند ممس لـ"الأميرية".. صور

كتب : حاتم شعبان

السبت، 30 يوليو 2022 05:00 ص

shareicon

مشاركه

هند إسماعيل "ممس"

هند إسماعيل "ممس"

حصل فريق مركز شباب الأميرية أحد أندية الدوي الممتاز لكرة القدم النسائية، بقيادة شريف فاروق على توقيع هند إسماعيل "ممس، لاعبة منتخب مصر وقائدة فريق الطيران أحد قطبي كرة القدم النسائية ومستقبل وطن السابقة، استعدادًا للانتقال إلى الفريق خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وينفرد "Kora Plus" بصور توقيع اللاعبة في مقر النادي بحضور المدير الفني للفريق، ومحمد فاروق مدير شركة الكرة بـ"SAK"، والمالكة للفريق الذي يلعب في دوري الكرة النسائية، بعقد يمتد لمدة مواسم وحيد قابل للتجديد بداية من الانتقالات الصيفية الحالية.

هند ممس بدأت حياتها مع كرة القدم في صفوف نادي سموحة السكندري، ثم انتقلت بعد ذلك إلى نادي الداخلية ومنه إلى نادي الطيران، ثم خاضت رحلة قصيرة مع نادي كفر سعد قبل العودة من جديد للطيران ومنه مؤخرًا إلى فريق مستقبل وطن للسيدات.

وكان نادي المعادي واليخت برئاسة إبراهيم شلبايه، اقترب خلال الميركاتو الجاري من ضم اللاعبة ولكن توقفت المفاوضات في اللحظات الأخيرة، ودخل فريق البنك الأهلي هو الآخر على خط المفاوضات، ولكن اللاعبة فضلت في النهاية فريق الأميرية.

وشاركت هند إسماعيل مع منتخب مصر الأول خلال الفترة الأخيرة، في بطولة الأردن الدولية الودية التي أقيمت في عمان شهر أبريل الماضي، وظهرت بمستوى لافت للنظر ونالت على إشادة الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة محمد كمال.

وكانت ممس ابتعدت لفترات طويلة عن صفوف منتخب مصر منذ عام 2016، قبل أن تعود إليه نهاية العام الماضي وشاركت في مباراة الإياب أمام تونس، في تصفيات أمم أفريقيا 2022 التي أقيمت على ستاد المنزة في 26 أكتوبر 2021.