يوفنتوس يُبدي اهتمامه بالتعاقد مع فابيان رويز

كتب : إبراهيم جاد

الجمعة، 29 يوليو 2022 04:35 م

shareicon

مشاركه

فابيان رويز

فابيان رويز

وجه نادي يوفنتوس أنظاره صوب لاعب الوسط الإسباني فابيان رويز، لاعب نادي نابولي، من أجل تدعيم خط الوسط في المواسم القليلة المقبلة.

أكد الصحفي الإيطالي الموثوق "روميو أجريستي" أن يوفنتوس أبدى اهتمامه بالتعاقد مع لاعب الوسط الإسباني فابيان رويز لتعزيز خط الوسط في المرحلة المقبلة.

وأثار فابيان رويز إعجاب المدير الفني الإيطالي لنادي يوفنتوس، ماسمليانو أليجري، إذ يراه نوعية مختلفة من اللاعبين المتواجدين حاليًا في قائمة البيانكونيري مما يجعله إضافة قوية.

يوفنتوس مُقتنع أنه سيكون من الصعب التعاقد مع فابيان رويز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية في ظل توتر العلاقات مع مسؤولي نادي نابولي.

ولذلك فإنه في حال لم ينجح نادي يوفنتوس بإقناع نادي نابولي ببيع فابيان رويز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، سينتظر حتى الانتقالات القادمة بعد نهاية الموسم.

وسيحاول نادي يوفنتوس التوصل لاتفاق مع فابيان رويز وممثليه من أجل التعاقد معه في صفقة انتقال حر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد نهاية عقده مع نادي نابولي.

وينتهي عقد فابيان رويز مع نادي نابولي بنهاية الموسم المقبل (2022/2023)، مع رفضه كل محاولات تجديد عقده حتى الآن مما يجعله أقرب للرحيل بنهاية العقد.

من جانبه، سيحاول نادي نابولي بيع فابيان رويز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية خارج إيطاليا، للاستفادة ماديًا من رحيله ومنعه من الانضمام إلى نادي يوفنتوس الموسم بعد المقبل (2023/2024).

يُذكر أن نادي يوفنتوس قد أكمل التعاقد مع 4 صفقات حتى الآن، بضم كلًا من بول بوجبا، آنخيل دي ماريا، جليسون بريمير إضافة إلى آندريا كامبياسو -مع إعارته إلى بولونيا حتى نهاية الموسم-.