الأهلي يُعلن تغريم رباعي الفريق بسبب حضور حفل زفاف

كتب : إبراهيم جاد

الجمعة، 29 يوليو 2022 05:33 م

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

أعلن النادي الأهلي بشكل رسمي توقيع غرامة مالية على رباعي الفريق الأول، أيمن أشرف وياسر إبراهيم ومحمد مجدي "أفشة" وحسام حسن بسبب مخالفتهم التعليمات بالتواجد في منازلهم وفقًا للمواعيد المقررة ليلًا للحصول على الراحة الكافية.

وقرر مدير الكرة بالنادي الأهلي، سيد عبد الحفيظ توقيع غرامة مالية على رباعي الفريق الأول الذي تواجد في حفل زفاف خلال الساعات الماضية بسبب مخالفتهم للتعليمات.

ويحل النادي الأهلي ضيفًا على نظيره نادي المقاولون العرب في المباراة المؤجلة من الجولة الحادية والعشرين من الدوري المصري الممتاز مساء الغد، السبت في تمام التاسعة مساءً.

وظهرت العديد من الصور لرباعي النادي الأهلي، محمد مجدي "أفشة" وحسام حسن وياسر إبراهيم إضافة إلى أيمن أشرف أثناء تواجدهم في حفل زفاف خلال الساعات القليلة الماضية.

 

وكان "Kora Plus" قد انفرد بأن الأهلي قد قرر فتح تحقيق مع رباعي الفريق الأول الذي ظهر في أحد الأفراح، وذلك أثناء مران اليوم، الجمعة قبل مواجهة المقاولون العرب، التفاصيل من هنا.

وأكد النادي الأهلي في بيانه الرسمي أن توقيع الغرامة المالية على الرباعي، أيمن أشرف وياسر إبراهيم ومحمد مجدي "أفشة" وحسام حسن جاءت بسبب مخالفتهم التعليمات بضرورة التواجد بمنازلهم رفقًا للمواعيد المقررة ليلًا للحصول على الراحة الكافية.

كما أوضح النادي الأهلي أن المناسبة التي حضرها رباعي النادي الأهلي لم تكن خارج القاهرة كما أشيع في الساعات القليلة الماضية.

يُذكر أن النادي الأهلي يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 54 نقطة بعد خوض 25 مباراة حتى الآن، مع تأجيل مباراتين له أمام المقاولون العرب والإسماعيلي.