وكالة أعمال موسيماني تُعلن بداية مهمة جديدة رفقة جهازه المعاون

كتب : إبراهيم جاد

الجمعة، 29 يوليو 2022 06:56 م

shareicon

مشاركه

موسيماني

موسيماني

أعلن وكالة أعمال المدير الفني الجنوب إفريقي، بيتسو موسيماني عن قيامه بمهمة تقديم سلسلة استشارات ونصائح فنية للأندية في جنوب إفريقيا خلال الموسم المقبل (2022/2023).

ووصل المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني إلى مقر تدريبات نادي رويال إيه إم الجنوب إفريقي خلال الدقائق القليلة الماضية رفقة جهازه المعاون.

وأعلنت وكالة أعمال موسيماني عبر حسابها الرسمي عن بداية مهمة جديدة لبيتسو موسيماني مع معاونيه، كابيلو رانجوجا وموسي ماتالابا إضافة إلى كيلي سولمون في تقديم سلسلة من الاستشارات والنصائح الفنية.

بداية المهمة الجديدة التي يتولاها موسيماني وجهازه المعاون ستكون من خلال نادي رويال إي إم الجنوب إفريقي، والذي سيشارك في بطولة الكونفدرالية الإفريقي الموسم القادم (2022/2023).

وستكون مهمة بيتسو موسيماني والجهاز المعاون له تقديم الاستشارات الفنية للأجهزة الفنية الجنوب إفريقية حول الكرة الإفريقية، وإمكانية تطوير الأداء للوصول إلى أفضل مستوى ممكن.

ونشر نادي رويال إيه إم الجنوب إفريقي مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على تويتر من وصول بيتسو موسيماني، المدير الفني السابق للأهلي، أثناء خوض الفريق الأول لتدريباته.

وظهر خلال مقطع الفيديو الذي نشره نادي رويال إيه إم الجنوب إفريقي وجود المعد البدني السابق للنادي الأهلي، كابيلو رانجوجا يسير من خلف المدير الفني بيتسو موسيماني.

كما تواجد محلل الأداء المعاون له في جهازه الفني السابق مع النادي الأهلي، موسى ماتلابا في مقطع الفيديو أثناء دخولهم إلى مقر تدريبات نادي رويال إيه إم الجنوب إفريقي.

وعلق نادي رويال إيه إم الجنوب إفريقي على مقطع الفيديو الذي ظهر به بيتسو موسيماني، قائلًا: "هي اللحظة التي انتظرناها".

يُذكر أن بيتسو موسيماني قد رحل عن القيادة الفنية للنادي الأهلي رفقة جهازه المعاون يوم 13 يونيو الماضي بعدما موسمين مع الفريق الأول.