ظهور رباعي الأهلي في التدريبات بعد غرامة حضور حفل زفاف

كتب : محمد الشافعي

الجمعة، 29 يوليو 2022 07:25 م

shareicon

مشاركه

مران الأهلي

مران الأهلي

ظهر الرباعي أيمن أشرف وياسر إبراهيم ومحمد مجدي "أفشة" وحسام حسن، في مران الأهلي الجماعي، اليوم الجمعة، استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب، بعد تغريمهم، بسبب مخالفتهم للتعليمات بالتواجد في منازلهم وفقًا للمواعيد المقررة ليلًا للحصول على الراحة الكافية.

يستعد الأهلي لمواجهة المقاولون العرب، في تمام الساعة التاسعة مساء غدًا السبت، على ملعب الجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الواحد والعشرين ببطولة الدوري المصري الممتاز.

قرر مدير الكرة بالنادي الأهلي، سيد عبد الحفيظ توقيع غرامة مالية على رباعي الفريق الأول الذي تواجد في حفل زفاف خلال الساعات الماضية بسبب مخالفتهم للتعليمات.. (طالع التفاصيل)

خاض الرباعي أيمن أشرف وياسر إبراهيم ومحمد مجدي "أفشة" وحسام حسن، المران الجماعي اليوم، بعدما أعلن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، توقيع الغرامة المالية.

حرص البرتغالي ريكاردو سواريش،  المدير الفني بالنادي الأهلي، على عقد محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران الجماعي لتوضيح بعض النقاط.

حقق الأهلي فوزًا على مصر المقاصة، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ستاد ‏الكلية الحربية، مساء الأربعاء الماضي، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين في بطولة الدوري.‏‏

يدخل الأهلي مباراة غدًا في الدوري المصري محتلًا الترتيب الثالث في جدول برصيد 54 نقطة، في المقابل يأتي المقاولون العرب في الترتيب السادس عشر برصيد 24 نقطة.

يأمل الفريق الأول بالنادي الأهلي، مواصلة انتصاراته في بطولة الدوري المصري الممتاز، من أجل المنافسة للحصول على لقب الدوري، في ظل المنافسة الشراسة المستمرة مع الزمالك صاحب الصدارة، وبيراميدز الوصيف.

وفي سياق آخر، كشف النادي الأهلي في بيان رسمي كواليس رحيل المدافع المغربي بدر بانون إلى قطر القطري خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، طالع من هنا.